(هدهد)
(هدهد)
اللهم أمين
وإياكم يارب بارك الله فيكم جميعا
دموع في عيون جريئة
اختي هدهد بصراحة انا دهشت جدا من كلامك وماني عارفة كيف اعبر لك عما في نفسي اعجابا بما سطرته يداك ومشروعك هذا برايي انه اول درجة في سلم النجاح ترتقيه الامة .. فعلا تفكير واعي جدا يدل على عقلية فذة ومفكرة من الدرجة الاولى .. وياليت لو تقومين بحملة توعية بالرفق بالحيوان عن طريق النت وادخلي المواقع اللي يكثر فيها الشباب واطرحي عليهم فكرتك لعلها تصل الى من يستطيع تنفيذها لتكون على ارض الواقع .. وصدقيني لو الغرب يسووا هذه الفكرة كان شفتي الاعلام كيف يطبل لها .
اختي هدهد بصراحة انا دهشت جدا من كلامك وماني عارفة كيف اعبر لك عما في نفسي اعجابا بما سطرته يداك...
لله درك اختي

من زمان افكر في هذي التجارة الرابحة مع الله

***** محمية للقطط اليتيمة و المريضة المشردة

انا معاك اختي اتمنى تساعديني و ننفذ الفكرة على ارض الواقع

اتمنى قبول اضافتي يالغلا

و ربي يجعله في موازين حسناتنا جميعا و كل من اراد الخير
سعودية2013
سعودية2013
اختي هدهد بصراحة انا دهشت جدا من كلامك وماني عارفة كيف اعبر لك عما في نفسي اعجابا بما سطرته يداك ومشروعك هذا برايي انه اول درجة في سلم النجاح ترتقيه الامة .. فعلا تفكير واعي جدا يدل على عقلية فذة ومفكرة من الدرجة الاولى .. وياليت لو تقومين بحملة توعية بالرفق بالحيوان عن طريق النت وادخلي المواقع اللي يكثر فيها الشباب واطرحي عليهم فكرتك لعلها تصل الى من يستطيع تنفيذها لتكون على ارض الواقع .. وصدقيني لو الغرب يسووا هذه الفكرة كان شفتي الاعلام كيف يطبل لها .
اختي هدهد بصراحة انا دهشت جدا من كلامك وماني عارفة كيف اعبر لك عما في نفسي اعجابا بما سطرته يداك...
احتاج عاملات لف ورق العنب
الحشوة جاهزة انا اوفرها
للجادات0538799649
ام اشواق12
ام اشواق12
موضوعك رايع وجميل والله ياكثرهم نشوفهم في الطرقات مدهوسين
(هدهد)
(هدهد)
دموع في عيون جريئة
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير وربي كريم يحقق لنا ما نريد يااااارب
وتشرفت بك وبقبول صداقتك حبيبتي

ام اشواق
اي والله وكأنهم مو أرواح خلقها الله
ربي يفرجها ونقدر نسوي لهم شي مفيد وبعيد عن أزيت البشر
بس الان نحاول كل وحده منا بجوار بيتها تحاول تطعم وتسقي اللي بجوارها لكي نساعدهم على البعد عن السيارات والطرقات

وجزاكم الله كل خير على التفاعل