راعية الاذكار
في الامور امور لا يعلمها الا الله

لاحول ولا قوة الا بالله
ابله عموشه
ابله عموشه
اختى تعلمي الهياط الحلال الحين لين سائلك وش طابخه طلعي لك اسم جديد مثل اليوم سوية كبسه دجاج دلعيه وقولى برياني على الطريقه الكويتيه بكره كبسة لحم مندي على الطريقة اليمنيه بعد مصقعه العادي الى تربين عليه قولي يخنة بذنجان تركيه مكرونه عاديه قولي نودلز صيني الين يغير راييه ويقتنع انك شيف على سنقة 10 بعد هالنصايح ان مانفعة معه بيت ابوك اشرح واوسع لك انتى وبناتك هههههههههههههههههههاههههيـ
اختى تعلمي الهياط الحلال الحين لين سائلك وش طابخه طلعي لك اسم جديد مثل اليوم سوية كبسه دجاج...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقطع ابليسك على ذا الرد بس تصدقين هو الصح انا استخدمه مع زوجي اجمع من هالبهارات واحط منها واالف اسم وماشيه اموووري
ابله عموشه
ابله عموشه
الله يفرج لك همك اختى
بس انا مع الاخوات اطبخي اكلاتكم العاديه وتنحط السفره الجوعان يقرب ياكل والي ماهوب عاجبه في مطاعم وبس
راعية الاذكار
الله يفرج لك همك اختى بس انا مع الاخوات اطبخي اكلاتكم العاديه وتنحط السفره الجوعان يقرب ياكل والي ماهوب عاجبه في مطاعم وبس
الله يفرج لك همك اختى بس انا مع الاخوات اطبخي اكلاتكم العاديه وتنحط السفره الجوعان يقرب ياكل...
هذا كلام العقل

واللي انا قاعده اسويه ، بس ماياكل وحنا تنسد نفسنا من الجدال والمشاكل وماناكل
رؤى العنزي
رؤى العنزي
مثل ولدي الصغير يقول لي يمه جوعان اقوله وش تبي اسوي لك يقولي انتي تعرفين لييييييييين فقع قلبي وعلى ها الموال
لين صرت اطنشه ياكل ولا ما ياكل ما اناضر فيه لين اعتدل والحين يجلس على السفره وياكل معنا اول له اكلات مخصوصه ومتعبنا وبعد التطنيش اعتدل بس دايم ادعي ان الله يعيني عليه عليك بالدعاء والتطنيش حتى لو ما اكل كولو واضحكو وانبسطو قدامه ولا كان شي صار واذا ما اكل قولي له خلاص بقيت لك اكل بس حنا بناكل الحين وتضاهرو قدامه انه عادي
الله يسخره لك