السفر للخارج مستحيــــــــل

السياحة والسفر

اول شي السلام عليكم وثاني شي احب اقول الله يوفقكم جميعا ويسعدكم فالدارين بصراحه وبدون مقدمات انا لما اقرا كل شوي موضوع وحده تقول بنسافر ماليزيا والا بنسافر اندونيسيا والا ........ الخ

اقول ياحظها بتسافر للخارج بس والله مااحسد احد بالعكس اقول بعد الله يوفقها واقعد اتفرج واقرا الموضوع واقول وش بيصير لو كنت انا اللي كاتبته انا والله اموت على مااسافر الخارج بس لاحياة لمن تنادي زوجي كل مااقوله يقول يبغى لها مصاريف وانا مايمديني والقهر انه ناوي يسافر اندونيسيا هالصيفيه بس لوحده :icon33: يقول انا لوحدي مصاريفي اقل وانا مقهوره لانه بيروح يتمشى وينبسط وانا لا ادعولي ربي ييسرها لي وايهدي زوجي واسافر في اقرب وقت والله مليت ابغى اعيش زي باقي الناس اسافر وانبسط :44:ادعوا لي بالسفر مابغى كثير عالاقل ماليزيا او اندونيسيا :44:
39
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهلاء العيون
شهلاء العيون
عزيزتي. لاتربطين السفر بالسعاده. ،،السفر قطعه من العذاااب. صح فيه تغيير جو وثقافه لكن اذا مارحتي لاتتحسرين علي نفسك

وحاولي تقنعي زوجك روحي معاه اندنوسيا مررره رخيصه ،،، التذكره بس هي اللي تكلف وبعدين بتكون مصاريفه نفسها سواء جيتي معاه او لا
التذكره بحدود ثلاثه الاف ماتعجزون عنها دبروها. وروحي وانبسطي والله يوفقك
ورده حمراء 55
ورده حمراء 55
انا ماربطتها بالسعاده بس اقول نفسي اسافر لانه السفر للخارج غير لانك بتسافرين على اساس سياحه وبالخارج خضره وامطار وطبيعه والوحده اذا راحت تنبسط وتتونس وانا ودي انبسط واتونس بالسفر للخارج واما على التكاليف فالسكن اعتقد يفرق اذا كان عزابي او عوائل بس والله مدري عن تفكيره وليش يبغى يسافر وحده والا لو يبغى بيدبرها منا والا منا بس الله يهديه ويصلحه لي
ورده حمراء 55
ورده حمراء 55
25 مشاهده ورد واحد افاااا مافي ولادعوه تبرد القلب ترا انا بحسبة اختكم
غزوه 2005
غزوه 2005
الله يسعدك ويفرح قلبك

حاولي معاه باللين قوليلة بنقتصد على قد مانقدر عشان نوفر مصاريف
المهم انك تسافري وتغيري جو وهذا من حقك علية مادام هو مسافر تزيد المصاريف شوي والله
بيعوضة خير لانة بيدخل عليك السرورو ونتي اقرب الناس لة
والله ييسر اموركم من واسع رزقة يارب
كان حبيبي
كان حبيبي
الله يسخرلك ويكتب لك اللي فيه خير لك....