uaeyah
uaeyah
أول تجربة لي كانت مع الأخت الغالية//uaeyah و بصراحة أنا شفت البضاعة واخترت منها لكن البضاعة وصلتني أحلى من الصور وأحب أشكرها وهذي مني لها
أول تجربة لي كانت مع الأخت الغالية//uaeyah و بصراحة أنا شفت البضاعة واخترت منها لكن البضاعة...
هااااااااااااا بنات ..نبا نعرف اكثر عن التجارب الناجحة ... :30:
... لاجل المنتدى و بناته ... :39:
يلا مشاركا تكم ... :27:
أمثـــال
أمثـــال
اشكرج اختي دانسنغ والله من طيب اصلج
دايما تحرجيني بذوقج الله يحفظج ويجفظ بيتج وبنيتج
العزّ
العزّ
والله الموضوع حلوووو.. مشكوره اختي على طرحه.. وانشالله التاجرات يستفيدن منه بعد و ايعرفن شو السلبيات و شو راي البنات ف بظايعهن..

بالنسبه لي اول وحده تعاملت معاها هي توته الحلوه.. وماشالله عليها قمه ف الذوق و الاخلاق و الله يوم اترمسج كأنج تعرفينها من زمان من حلاوة اسلوبها.. طرشت لي صندوق فيه مجموعة عطوات و خلته عدنا لين ما انشمه و نختار على راحتنا..

و ماشالله عطوراتها وااااايد حلوات.. خذت منهن هديه لعروس.. و انا بعد خذت لي و امي و عمتي و اختي و حرمة اخوي شرت حقها و حق امها.. و هذي اسماء العطور اللي خذنا منها اكثر شي.. الحجر الاسود ، ريانة العود ، غناتي ، أحبك ، الشيخ ، الشيخه ، بنت النوخذه ، الملكي.. انشالله ما اكون مغلطه ف الاسماء..

و تعاملي الثاني كان مع ام عزوز .. طلبت منها محفظه رجاليه و ميداليه.. وماشالله عليها تواصلت معاي لين وصلتني الاغراض.. لأنه صار تأخير و الغلط مب منها لأنه رقم تليفوني كان مكتوب بالغلط ف الفاتوره.. بس الحمدلله انهن وصلن..
و اغراضها حلوه ماشالله و نظيفه.. بس ملاحظتي الوحيده انه علبة المحفظه كانت شوي متقطعه وانا كنت طالبتنها لناس خاصيين.. بس تلافيت هالشي ف التغليف.. و هذا ما يمنع انه اغراضها ماشالله حلوه ..

التعامل الثالث كان مع فارسة الامارات.. طلبت منها الزيت و فرش الماكياج.. لكنها طرشت لي بالغلط شنطة الماكياج زياده على اللي طلبته.. و انا عاذرتنها لأنها كانت اتمر بظروف.. و هذا رايي بالنسبه للاغراض الثلاثه :

زيت الشعر : استخدمته اسبوع و لاحظت انه شعري صار انعم و يلمع.. بس ثاني اسبوع رحت عند اهلي و ما استخدمت الزيت لاحظت انه شعري يتساقط وايد.. و ما ادري شو السبب.. تراني انا مب من النوع اللي يستخدم خلطات وهذي اول مره استخدم فيها زيت لشعري من 4 سنوات.. الحين برد استخدمه لكن مره ف الاسبوع لأني اخاف شعري يتعود عليه..حرمة اخوي الحين تستخدمه من اسبوعين و انتظر اشوف النتيجه..

فرش الماكياج : شعرهن وايد ناعم.. و اتحسينها خفييييفه على البشره لكن عيبها انه شعرها ايطيح..

شنطة الماكياج : مع انها وصلتني بالغلط بس وايد عيبتني ، شكلها وايد حلو.. و عمليه.. و ساعدتني على ترتيب ماكياجي و صرت احصل اللي اريده بسرعه بس دعست فيها مكياجي بالقو :) الشنطه كبيره بس انا اللي ماكياجي وايد.. و الصراحه تستاهل قيمتها..

الاخت uaeyah

انا ما تعاملت معاها للحين.. بس بنت عمتي شرت من عندها قمصان النوم و تفاجأت يوم شفتهن عندها شكلهن احلى من الصور و خامتهن روعه بالمقارنه مع السعر و انشالله بشتري منها بس المشكله اسوي رجيم و اتريى وزني يستقر..

هذا رايي بكل صراحه ف الاخوات الغاليات اللي تعاملت معاهن.. كلهن اخلاق ماشالله.. والله ايوفقهن و يرزقهن من خيره..
*الجوهرة*
*الجوهرة*
و انا تعاملت بعد مع الاخت ســـــــارة
خذت منها علبة ايشدو بي ناي
روووووووووووعة و السعر احلى

مشكورة عزيزتي ســــــــارة
uaeyah
uaeyah
أول تجربة لي كانت مع الأخت الغالية//uaeyah و بصراحة أنا شفت البضاعة واخترت منها لكن البضاعة وصلتني أحلى من الصور وأحب أشكرها وهذي مني لها
أول تجربة لي كانت مع الأخت الغالية//uaeyah و بصراحة أنا شفت البضاعة واخترت منها لكن البضاعة...
اختي " العزّ" مشكورة اختي على المرور و الافادة ... الله يقدرنا و نساعد جميع خواتنا الموجودات بقولة كلمة الحق في حقهن