تفضلي خذي اللي يعجبك وحطي سعرك بالمعقول (الجزء الاول )

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله وعلى بركة الله ,,,

أول شيء هذي صورة تاريخ التسجيل,,, 20_4_1432هـ

راح أبدأ بالفساتين (من المصممه وفاء الميمان وهي غنيه عن التعريف)

وهذا الفستان جدييييد مالبس شريته 2400 وأبيعه بنفس السعر طبعا ولاوحده راح تفهم شكله إلا لازم بصورة ع اللبس واللي جادة أرسلها صور ع الواتس

والفستان الثاني

البلوزة أخذتها ب950 والفستان اللي تحت فصلته أنا قماشه حريرسترتش طبعا هو سكيني بس ماراح يبين إلا ع اللبس وينفع لجميع المقاسات وراح أبيعه كامل 800 مالبس إلا مرة وكم ساعه بس

وهذا بعد

تم البيع

طبعا هو سكيني اللي تحت سترتش وخيااال ع اللبس راح أبيعه كامل مع الجزمة والبديات ب550

ووالله لو تلفي السوق ماتحصلين زيها أبدا

واللي تبغى صور زيادة على الواتس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهذا فستان أخذته من فيمي ناين مالبس إلا مرة وحده يلبس سمول ,,,أبي فيه

200

تم البيع

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــععع
147
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة كيوت **
بنوتة كيوت **
وهذا فستان يلبس ميديم ولارج قطني ودخلي عليه أي لون يعجبك غير اللي أنا حاطته وأبي فيه 150 مع القطعه اللي تحته,,

تم البيع

وهذي الجلابيات من واحة الجلابيه نظييييفه مرررة

تم البيع

أخذتها 315 ابي فيها 200 مالبست إلا مرتين

تم البيع

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبي فيها 100مقاسها لارج

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبغى فيها 100 تبس ميديم ولارج

...................................................

هذي أخذتها من محلات عاديه ب150 أبيعها ب60 ماجاها زود لبس

وهذي مع تاريخ التسجيل

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــععع
بنوتة كيوت **
بنوتة كيوت **
وهذا فستان يلبس ميديم ولارج قطني ودخلي عليه أي لون يعجبك غير اللي أنا حاطته وأبي فيه 150 مع القطعه اللي تحته,, تم البيع وهذي الجلابيات من واحة الجلابيه نظييييفه مرررة تم البيع أخذتها 315 ابي فيها 200 مالبست إلا مرتين تم البيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أبغى فيها 100 تبس ميديم ولارج ................................................... يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــععع
وهذا فستان يلبس ميديم ولارج قطني ودخلي عليه أي لون يعجبك غير اللي أنا حاطته وأبي فيه 150 مع...
وهذي البلايز ,,

أبي فيها 70 ررووعه ع اللبس قصيرة من قدام وطويله من ورى تلبس أغلب المقاسات لأنها وااسعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من سنبل أبي فيها 60 لونها بني والنقش اللي فيها مخمل أسودتلبس ميديم ولارج

تم البيع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بلوزة من ستراديفواس (مدري صح الأسم أولا) أبي فيها 60 قماشها ع حريرتلبس ميديم ولارج
(تم البيع)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

توب تركواز أبي فيه 30
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبي فيها 50 تلبس ميديم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تلبس جميع المقاسات من نيولوك أبي فيها 30

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من مانقو أبي فيها 50 تلبس ميديم ولارج
(تم البيع)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهذي من مانجو أبي فيها 50 تلبس ميديم

يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع ,,,
بنوتة كيوت **
بنوتة كيوت **
وهذي البلايز ,, أبي فيها 70 ررووعه ع اللبس قصيرة من قدام وطويله من ورى تلبس أغلب المقاسات لأنها وااسعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من سنبل أبي فيها 60 لونها بني والنقش اللي فيها مخمل أسودتلبس ميديم ولارج تم البيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بلوزة من ستراديفواس (مدري صح الأسم أولا) أبي فيها 60 قماشها ع حريرتلبس ميديم ولارج (تم البيع) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أبي فيها 50 تلبس ميديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, [/SIZE][/B] يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع ,,,
وهذي البلايز ,, أبي فيها 70 ررووعه ع اللبس قصيرة من قدام وطويله من ورى تلبس أغلب المقاسات...

أبي فيها 30 تلبس سمول وميديم جديدة ,,, و طبعا لازم تحتها بدي أي لون مثل أحمر أو أصفر (نفس الأسود اللي في الصورة)

............................................
[

بدي من برومود أبي فيها 30يلبس لارج

تم البيع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من كمايو أبي فيها30 سمول وميديم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

توب بني روعه ع اللبس يلبس ميديم ولارج أبي فيه 30 قماشه سترتش لامع

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تلبس ميديم ولارج أبي فيها 30 والرمادي اللي فيها ع شامواه خفبف ألبسها مع تنورة فضيه معروضه في مزاد سابق لي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بدي جديد من سنتر بوينت أخذته ب60 يلبس سمول وميديم أبي فيه 40
.....................................................................

شتويه (مخمل خفيف أبي فيها 30)تلبس ميديم ولارج)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و
شتويه تلبس ميديم ولارج أبي فيها 70 رروعه ع اللبس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــع
بنوتة كيوت **
بنوتة كيوت **
............................................ [ بدي من برومود أبي فيها 30يلبس لارج تم البيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, توب بني روعه ع اللبس يلبس ميديم ولارج أبي فيه 30 قماشه سترتش لامع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, [/SIZE] بدي جديد من سنتر بوينت أخذته ب60 يلبس سمول وميديم أبي فيه 40 ..................................................................... [SIZE=3] ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــع
............................................ [ بدي من برومود أبي فيها 30يلبس لارج تم...

التنورة الزيتيه مقاسها ميديم والسوداء ميديم ولارج وموديلها سكيني بس صراحه شيء ع اللبس تهبل وعندي ثنتين منها طبعا هي من محل مودي أبي في الزيتيه 40والسوداء 60

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الجنز مقاسها ميديم ولارج أبي فيها 40 والملونه ميديم وسمول أبي فيها 30
.......................................................

أبي فيها 40

تم البيع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تم بحمد الله وشكره بعد معاناة لايعلمها إلا الله ,,,:icon33:

أتمنى من الإدارة الموافقه ,,,

وأنا من الرياض أو صل بس بحق المشوار وأشحن لخارج الرياض طبعا الشحن على المشتريه ,,,

الأسعار قابله للتفاوض المعقول ,,

ورجااااء يا أخوات لاتراسلني إلا الجادة في الشراء مو تجي وتزعجني بالمقاسات وطول وعرض ثم في الأخر تنحاش ,,
ذا بيوتي
ذا بيوتي
بالتوفيق