روح القصيم~
روح القصيم~
صار لي فترة ماشاركت بس سجلت دخول عشانك ..

شوفي حبيبتي المشكله ذي صارت معي شخصيا و بعد سنه كامله معاناة واحراج اكتشفت ان ( الفرن وحرارته و البهارات و القدور كلها اذا تغيرت عن اللي تعودتي عليها يتغير طبخك معها ) خصوصا اني كنت احب اطبخ بنوع معين من البهارات ومن القدور يعني مثلا قدور الستيل طبخي فيها غير صالح للاكل 😑
والقدور التيفال و المصريه يجي طبخي بنفس ماشاء الله ..

ارجعي جربي بنفس ادواتك واغراضك اذا نفس مشكلتي طيران اشتري نفس اغراضك اللي قبل لبيتك ..
روح القصيم~
روح القصيم~
انا صارلي زيك في بيتي بعد الزواج مافي شيء يزبط قلت يمكن من اختلاف المواعين والقدور والفرن ..وانا بعيده عن اهلي يعني حتى البهارات كنت مدبرة نفسي شيء غير عن الي متعوده عليه اختلف عليا كل شيء بعدين شوية شوية اتعودت وبدأ يتضبط اكلي بعد سنتين زواج 😁
انا صارلي زيك في بيتي بعد الزواج مافي شيء يزبط قلت يمكن من اختلاف المواعين والقدور والفرن...
توي انتبه لردك نفس اللي صار معي بالضبط
سماهر الشهري
سماهر الشهري
والله العظيم كأنك تحكين عني اول م تزوجت الثاني طبخي مع الاول كان قمة في اللذاذه ويوم اخذت ذَا استغفر الله تخيلي كنت احط كركم ع الشوربة ف رمضان وتطلع صفرررررررراء غير الطعم يجيب الهم والله العظيم كان السبب نفسيتي خايسه من البيت م قدرت أتأقلم مع البيت حق طليقته وأثاث طليقته الموهم مجرد م نقلت ورحت بيت ثاني كأنو رجعت ذاكرتي لي وقللت الماجي وصرت احط ملح وعرفت كيف اظبط الأكلات
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي لاتزعلي نفسك تصير عادي
انا اول مرة شمرت عن ساعداي عملت بطاطا مقلية وبرقر البطاطا لصقت ببعض هذا اول زواجي وجلست ابكي
وكنت اجيب العيد بالطبخ مع اني ببيت اهلي كنت اعمل سفر وهنا كانت المشكلة متعودة على طبخات كبيرة وما اعرف اعمل اكل حق نفرين وببيت اهلي الفرن غاز وبيتي كهربائي سيراميك
ابشرك بعد اربع سنوات زواج طبخي صار يتاكل عرفت اضبط المقادير وعرفت انا بايش مبدعه واعمله
انتي هدي ولاتعذبي وتزعلي نفسك تحصل بأحسن العائلات والضروف
اتمنى اكون افدتك
الحب والنور
الحب والنور
الله يعينك