اسلي نفسي بوحدتي
احسني استقبالهم وتكشخي وتسنعي وتقبلي اي نقد بابتساااااامة
وحمامك شيلي اغراضك الخاصة اكيد بيستخدمونه وغرفتك خليها عاديه وشيلي كل اللي يلفت للنظر عن العين
واذاسالوك عن الحمل ابتسمي وقولي الله يرزقنا
حاااولي انك مايظهر عليك اي سخط وبماانهم مو بنفس المدينة شدي حيلك بهاليومين
اهم شي ابتسامتك لاتفارق وجهك
الله يسهل لك امرك
مليت وانا ادور لقب
اولا يا اختي خليك عادية جدا وزيارتهم مثلها مثل اي زيارة ولا تشيلي وتفكري عشان كل شيء يمر بسلام تانيا جهزي بيتك وغسلي وبخري وحطي فوط جديدة وانتي حطي لك برنامج وش تلبسين كل يوم وخلي كل شيء جاهز صلحي لك كم صنف معجنات وحلى واكيد بايدك عشان يشوفو السنع كدالك مسالة الحمام يا قلبي ما فيها شيء ادا استخدمو حمامك وش فيها مجرد حمام سيراميك ومراية يعني لا ينقص ولا يزيد وحطي في بالك لو هي امك وخواتك الي جاين ويبغو حمامك يعني ترفضي يا قلبي شيلي اغراضك الشخصية في شنطة صغيرة وحطي لهم شامبو وصابون خاص بالضيوف انا كدة اسوي اشتري صابون وشامبو ومعجون اسنان وكدالك احط فوط خاصة بالظيوف وابخر الحمامات والبيت كله واحط لي خطة مثلا اليوم الاول اسوي الاكلة الفلانية واليوم التاني وبكدة اكون ريحت نفسي عامليهم بما يرضي الله وخليهم هم وضميرهم احترمي وليدهم في وجودهم واعطيه قيمة وحاولي تكسبي ام زوجك كثيييييييير ورحبي فيها وافرحي فيها تراه ما يجيك للبيتك الا الي يبيك وحطي في بالك انها امك وراحت عند زوجةولدها وربي يسهل امرك وسامحيني مجرد رايي
اولا يا اختي خليك عادية جدا وزيارتهم مثلها مثل اي زيارة ولا تشيلي وتفكري عشان كل شيء يمر بسلام...
يسلم السانك يالغلا عين العقل ماشاء الله تبارك الله بس نصيحه يالغلا يكره تبخير دوارات المياه جيبي بخاخ ديتول وبخي اهم شي يكون ريحة نظافه:26::26:
زوجه كيوت
زوجه كيوت
نظفي شقتك وبخريها وكل يوم تروشي وتمكيجي والبسي لبس مرتب والحمام لاتمنعينهم منه لايصير مشاكل عشان حمام وبالنسبه للاكل لازم تطبخين خصوصا الغداء ماتعرفين تسوين كبسه وسلطات وجلي او كريم كرامل والعصريه سوي قهوة وشاي ونعناع وحلا وفطاير واذا ماتعرفين ادخلي مطبخ حواء واكتبي كم حلا واكتبي طريقه الفطاير وبس والعشاء جيبيه من برا او معلبات ولا تكثرين الكلام انبسطي وجامليهم واضحكي وكلها اسبوع ويعدي بسرعه وتكونين اثبتي وجودك وبالتوفيق ...
أم تركي 999
أم تركي 999
البنات قامو بالواجب وزيادة وإذا تبين أي خدمة بخصوص الطبخ أنا مستعده أساعدك بس على الخاص لأني ماأرجع للمواضيع اللي رديت عليها ياحبيلك ذكرتيني بأختي تشيل هم إذا جوها أهل زوجها لأنها تحب تظهر بأجمل صورة وعلى فكرة تراها كانت مثلك تجيب كل شي من برى بس الآن تمد السفرة أشكال وألواااااااان وعقبالك ياعسل
دبه ودها تنحف
دبه ودها تنحف
UP