Veronica_X
Veronica_X
السلام عليكم

هلا بنات كيفكم

كيفك يا اختي عطر المحبة ............ يا الله شو هالغبار على هاي الموضوع خخخخخخخخخخخخ
بصراحة النظام كان مررررررررررررررررره كويس و انص فيه جدا

عطر المحبة ادري انك بتعصبين علي و تهاوشيني ........... بس وزني طاح طيحة
بسس معذورة تعببببببببببببب في الدوام الكلية تعب

من بديت السنه و انا خلاص انسدت نفسي ...... ماعدت اكل الى ان طاح وزني ل46
و بعدها رحت لاخصائي تغذية ........... النذل حتى ماحاول يتعب نفسه ...... موفر جهده للدبدوبات

المهم رديت اكل بس وزني ما يزيد كثير ........بس على الاقل ثبت

بس لما رجعت دوام ترم ثاني تركت الاكل الى ان وصلت ل43 حتى الممرضة تقيس وزني استغربت .قلت لها التيست و الاختبار و ما يسوي

فشوفي قد ايش صرت .........

المهم ودي ابدأ مرة ثانيه .......... بس انا حالي دايم يصير كذا مع الدراسة
فالشي اللي اشوفه كويس,........و الحل الوحيد....... اني اكل اذا خلصت كليه يعني تخرجت
و على فرى انا الحين باقي لي بس سنه رابعه بالكلية اللي هالسنة و اتخرج ان شاء الله ......ادعوا لي بس

بعدين افكر ارجع و اشد الهمه و اكل كويس لانه ما بيصير اي مشكله لا بدوامات ولا شي
المشكله كلها بالدراسة.. امتحانات كثيرة تخيلي 19 امتحان قبل الفاينل......... من معامل و شيت و قرف
ما احد ياكل الى بالاجازات .......... ودي لو تقولين لي رايك

نجدد العهد مع بعض ثاني ..................

سلام يا حلوة و ردي علي
منبع الاحساس
منبع الاحساس
up
عطر المحبة
عطر المحبة
فيرونيكاااااااااااااااا يالقاطعه توي ادري انك مثلي رايحه لرابع كليه ههههههههه

اما بالنسبه لمشكلتك نفس مشكلتي مع بشرتي هههههههه انا بشرتي تريد عنايه دايمه لأنها بدون عنايه تصير انواع المشاكل فيهاحبوب قشور سمار بهتان ذبووووول شي فظيع

ولما تجي الاجازات اعتني واطير فيها تصير بيضااااااااا ناعمه مورده مشرقه كل انواع الجاذبيه ههههههههههه ومن تبدأ الدراسه اهملها وتبدأ بالانحدار من جديد تدريجيا الى ان تجي آخر الدراسه وانا ماقدر اشوف وجهي بالمرايه من انواع الخراااب هههههههه

ورايي انك اهتمي بأكلك بحيث انك تاكلين ثلاث وجبات واشربي حليب كل صبح ( طبعا هذا ايام الدراسه ) لاتقولين ماحبه اشربي حليب على الريق وكثري من المكسرات بين الوجبات وخليك طبيعيه كذا بس مهتمه بأكلك لاتفوتين وجبات
واذا تخرجتي ان شاء الله تعالي هينا ان احياني الله لوقتها وبشريني بنتيجتك واريد اشوف الحماس بدمك وابدئي ووعد ان تب لي الله عمر ليومها انك بتشوفيني واقفه جنبك لما توصلين للوزن اللي تبين

وانا بعد وقتها راح اهتم بنفسي وفبشرتي وانسى ان فيه شي ممكن يشغلني شهوووور عن بشرتي وان شاء الله الله يمتعنا بالصحه والعافيه وهذا اهم شي
Veronica_X
Veronica_X
حيا الله عطر

يوووه يحليلك زيي انتي ^_^ ان شاء الله نتخرج مع بعض
على فكرى انتي اي قسم ؟؟؟ انا كيمياء >>>>>>>>انواع خراب الوجه و الجسم مع هالقسم

المهم الحليب احبه لذيذ مرة يمكن اكره كل شي الا الحليب
بس الوجبات يا دوب احافظ عليها
انا نويت اني اكل الوجبات الاساسية و زياده
يعني فطور مرتين
و غداء
و عصرية
و عشاء
وبعد العشا

و ثلاث اكواب حليب + حبوب الخميرة و كب الحوت

انا ودي اجمع شوي كمن كيلو

لانه بيطوحون مع الدوام ... احسن من اطيح و اوصل لل40
الحين انا 43 . كلها اسبوعين على النظام و ارجع 46
و اتخرج ان شاء الله 43 خخخخخخخخ انواع الطموح

الله يذكر الصيفية اللي فاتت وصلت 48- 50
صار جسمي يجنن و الحين الله يخلف

بس بشرتي العام كانت رايحة فيها من ججججججججججد
بس الله يخلي الجلدية رهيبة ........ بس و الله خسرت فلوس كثيرة

المهم نجدد العهد و على فكرى انا مستحيل اكل شوكولاة لانها تسوي بلاوي بوجهي

سلام يا حلوة
الحنـــوووووونـــه
حيا الله عطر يوووه يحليلك زيي انتي ^_^ ان شاء الله نتخرج مع بعض على فكرى انتي اي قسم ؟؟؟ انا كيمياء >>>>>>>>انواع خراب الوجه و الجسم مع هالقسم المهم الحليب احبه لذيذ مرة يمكن اكره كل شي الا الحليب بس الوجبات يا دوب احافظ عليها انا نويت اني اكل الوجبات الاساسية و زياده يعني فطور مرتين و غداء و عصرية و عشاء وبعد العشا و ثلاث اكواب حليب + حبوب الخميرة و كب الحوت انا ودي اجمع شوي كمن كيلو لانه بيطوحون مع الدوام ... احسن من اطيح و اوصل لل40 الحين انا 43 . كلها اسبوعين على النظام و ارجع 46 و اتخرج ان شاء الله 43 خخخخخخخخ انواع الطموح الله يذكر الصيفية اللي فاتت وصلت 48- 50 صار جسمي يجنن و الحين الله يخلف بس بشرتي العام كانت رايحة فيها من ججججججججججد بس الله يخلي الجلدية رهيبة ........ بس و الله خسرت فلوس كثيرة المهم نجدد العهد و على فكرى انا مستحيل اكل شوكولاة لانها تسوي بلاوي بوجهي سلام يا حلوة
حيا الله عطر يوووه يحليلك زيي انتي ^_^ ان شاء الله نتخرج مع بعض على فكرى انتي اي قسم ؟؟؟...
مشكووووووره يا(عطـــــرالمحبــه)على المساعده..
وحبيت أقولك أني أنا من أمس وأنا باديه أسوي الطريقه بس بدون حبوب "موسيجور" لان الدكتوره منعتني من أكلها لاتناسبني..
وأبيك الله يعافيك تسألين صديقتك أقدر أكمل من دون الحبوب؟ ومافائدة عصير الزبيب؟
وجزاااااااك الله ألف خييييير..:26: