ريهام 1
ريهام 1
والله نصيحتي تطهرينه في اليوم السابع اقتداء بالسنه
انا طهرته في اليوم السابع وحطيت عليه زيت الزيتون والحمد لله مشت الامور تمام طبعاً حمرت المنطقه ونزل دم بسيط بس بعدين خلاص
جراح الامة
جراح الامة
الختان كل ما كان بدري ..كل ما كان أفضل ..عشان حركته تكون قليلة مو زي لما يكبر ..فتكون حركته كثيرة وبتتعبي معاه

يعني لما يكمل أسبوع أفضل..وأحسن وقت طهريه بعد الفجر على طول .. وأول ما تطهرينه بعد كم ساعة يعني بعد 7ساعات تقريبا حطي له زيت نارجين اللي علبته خضراء كل شوية وغطيه بالحفاظة عشان بوله يرجع عليه لكن لاتقفليها عشان ما تألمه وفعلا يقال ان البول تمام ..وبعد تقريبا 12 ساعة..حاولي تفكيه بشويش وانت تفكيه صبي عليه الزيت معاك ..

وبعده اذا خلاص فكيته حطي عليه مرهم ابو اسد او ميبو وهذا ميبو مررررررررررررررررررررررررررة ممتاز بإن الله

حطيله مرتين في اليوم
او ثلاث ..كلها إن شاء الله كم يوم ويتحسن

إن شاء الله تقومين بالسلامة وتجبين كتكوت صغنون حليوة
(شوارفسكيه)
(شوارفسكيه)
لازم تطهرينه وهو صغير يعني اسبوع او عشر ايام بالكثير
ترا كل مااكبر يصير يحس اكثر ويوعره مره
اذا طهرتيه سوي اللي اقولك عليك
ادهني البامبرز من جوا من جهة التطهير فازليين علشان ماينشب ويعوره
وحطي على نفس العضو زيت زيتون
بعدين جيبي قطنه المدورات الصغار مليها مره تكون مذوبه بمويه قبل وحطيها عليه زي القبعه ( يعني رصيها بااصبعك من جوا خليها محفوره فهمتي ؟؟؟)
وكل ماجيتي تغيرين له سوي هالخطوات
ترا الطريقه ذي روووعه ويطيح الطهار بسرعه
وادعيلي
ذات العفاف
ذات العفاف
طهريه بعد السرة ماتطيح
التطهير الصح لازم يبول وتحطي خليط من زيت زيتون ونارجين عاللفه لا تفتحي اللفه الابعد اسبوع عشان تلئم زي الخياطه ترى
ومكركون ولا تشدي الحفاظه وانتبي لا ينصعق بالمحل باالشيل كل تغير حفاظ
لازم يبول عالشاش الملوفف عشان يلئم بسرعه
روز البراهيم
روز البراهيم
انا طهرت اولدي بعد 14 يوم من السنه << كان ودي سابع يوم بس كنت مسويه قيصيري .. علساس كيذا ما سمحت لي الظروف
بس انتبهي من الحلقه إذا تطهرتيه خليها جراحه افضل لك وله ..
وإذا كان جراحه راح يلفون عليه شاش بس وانتي كل تغيره حطي له زيت زيتوون صبيه صب
من بكرا فكه له الطبيب الشاشه وعطاني مرهم مررره روعه احط له ثلاث مرات باليوم على عضوه ..
اقل من اسبوع الحمدالله خف الأحمرار.. وربي يفرح عينك بشوفته ...بصحه وعافيه