سر سعادتي بناتي
والله مازيد على اخواتي شي كفوا ووفوا ماقصرروا
امني نفسك وانا اختك محد ينفعك الا راتبك
سمو حرف
سمو حرف
هلا بكم كلكم يا غاليات

صدق البنات كفوا بس يا قلبي أن مستحية من زوجي رفيق دربي أرده في آخر عمره ما أساعده بعد ما ربي أنعم علي بفضله و كرمــه بوظيفة محترمة ( مع أنه بصراحة لو كنت أنا محتاجة مال لأي شي يخصني هو ما عنده استعداد أبد أنه يدفع من ماله متربي على الصرف الضروري جدا جدا و كل شي بعد كذا ماله داعي ما هو ضروري كماليات سفر شغالة ملابس مناسبات هدايا عزايم إلا حتى انه متعود يأخذ شبه الرخيص من الماكل و هذا موضوع ثاني مدري كيف أعوده بعد ما توظفت على شراء الشيء اللي يجمل قدام الناس و لا أنا أشتري ما أرغبه ( ملابس ـ مواعين ـ هدايا ـ أقط معه لمقاضي رمضان قبل الوظيفة ـ كان عندي مصدر رزق بسيط ) بس أنا بعمل بأصلي و أخلاقي و ما علي من أسلوبه أو حرصه الله يغنيني عن خلقه و مثل ما قلتكم ابغى طريقة سهلة ادبرله المبلغ بطريقة حلال و مضمونة و ما تهز راتبي كثير بصراحة فكرت بجمعية بس لازم عدد كبير و ناس ثقة وش رايكم نسوي جمعية مع بعض ههههههه

على فكرة انا عكس زوجي مرة ما تهمني الفلوس نفسي بس اسعد كل اللي حوالي اخواني اخواتي اولاد زوجي جاراتي اطفال الحارة بس ما ادري بظل على طبعي بعد الوظيفة و لا أتغير و أصير زي زوجي حريصة و أدفع غصب في الشديد القوي الله لا يبلاني و يباركلي و يجعلها في يدي لا في قلبي آمييييين شكلي طووولت عليكم و شربكت الموضوع الله يخليكم ردوا و لا ارفعوا تر من جد تعجبني آراكم يا عالمي الجميل
بنت ولد جدتها
بنت ولد جدتها
نصيحه احفظي فلوووسك
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
من كلامك .. ودك تعطينه بس خايفة تندمين
وأنتي قلتي نفسك تآخذين له سيارة أقساط هدية
بالوقت الحالي إذا ماعنده ارض القرض العقاري مايجيب بيت جاهز

ممكن تهدينه سيارة وهو إذا يبغى يبيعها ويتصرف بفلوسها بكيفه ...

مع إني أشوف تحتفظين بفلوسك لنفسك بكبرك وعجزك أحسن لأنه وقتها ماراح ينفعك لاهو ولا عياله
فجر التميز
فجر التميز
رفع