اللهم من فتجت صفحتي إجعل عامها خير وفرح وسخر لها زوجها وأبعد عنها مايضييق بخاطرها

الحمل والإنجاب

صباح الخير ياحلوات ....

كيفكم يابنات ...
أتمنى من الادارة تثبًت الموضوع في الصفحة الاولى تكفوون أنا محتاجة كل رد على هذا الموضوع تكفون

وكل عام وأنتم بخير والله يجعل السنة الجديدة سنة خير وفرح آمين

بنات أنا عندي مشكلة واتمنى إنكم تساعدوني ...

الموهيم يابنات أنا حملت مرتين المرة الاولى سقطت والمرة ثانية توفى الجنين في شهرين بس يابنات أنا دايما أحس فيني خوووووووووووووف واحس التفكير بيذبحني إنو كل مرةراح يسير كذا ولا أفكر اني اتأخر في الحمل بنات دايما أحس أشياء تخووووووووف وأمراض الله يبعدها عنا وعنكم يعني سار عندي خوف لدرجة انو لما اسوي شيء افكر في الحمل انو هذا الشيء راح يمنع الحمل ....

يابنات تكفون انا ما أبغى نفسيتي والتفكير تأثر علي وتخليني أوسوس واوصل لرجة الجنون الله يسعدكم ساعدوني وعطوني حلول وياليت اللي سقطت مرتين في بداية حملها يعني بكرية تقولي أيش سوت وكيف اتخطت النفسية ولما حملت مرة ثانية ايش الادوية الللي كانت تأخذها وربي تتمم لها حملهاا ....

اللهم يا أرحم الراحمين ياحي ياقيوم اللًهم بقدر ما أبكيتنا في عامكـ السابق حزناَ أبكينا في عامكـ الجديد ضعفه فرحاَااا ياأكرم الاكرمين اللًهم ياواحد أحد يافرد صمد إجعل هذه السنة سنة خير وفرح اللًهم إبعد عنًا الهموم والغموم اللًهم لاتفجعنا في غالي فلا طاقة لنا لفقد الأحبة يا أرحم الراحمين اللًهم إنا نعوذ بك من دعوة لاتسمع يارب أستجب دعائي يارب إستجب دعائي يارب إستجب دعائي (آمين)
146
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلى كله
أم الحلى كله
هلا والله أختي حبيبتي من شكرررالنعمة الرضا بالقضاء والقدر وتوكيل أمورك لربك ...والخوف والله ماراح يجيب لك نتيجة بتزيدين خوف وتعب نفسية ولاقدر الله يتأخر الحمل وتبدئين رحله طويلة ...عليك بالدعاء بالثلث الأخير وتسليم أمرك للي خلقك وربي ماراح يخيب ظنك (أن عند حسن ظن عبدي بي)...وكثير أعرفهم سقطوا بعد فترة حملو بس اذا ربي رزقك وحملتي لاتعلمين أحد وحافظي على الأذكار وتحصنين نفسك ومافي بطنك وترتاحين مرره وعن الأدويه والله مااعرف بس انتي تابعي مع دكتورة أفضلك...دعواتي لك بأن ربي يرزقك في هالسنة الجديدة الذرية الصالحة ...موفقة

ودمتي بحفظ المولى...أختك أم الوليد
نوري1
نوري1
شيلي الوسوسه هذه من راسك والله بيرزقك توام يارب وما فيك الا العافية بس احنا نقتل نفسنا بالتفكير
نورية ~
نورية ~
الله سبحانه قادر يزرقك .. تقربي له بـ الدعاء والاستغفار والصدقه وقيام الليل .. واطردي الشيطان و وساوسه عنك لأنها تعيشك في اكتئاب ويأس ..

والله سبحانه كريم ما ينسى عبادهـ ~

الله يرزقك مبتغاك ~
الفتاة الوردية
اذكري الله.في السر والعلن
وثقي بأن الله لن يخذل ولن يترك من يلتجأ اليه

وان شاءالله تكون سنة خير ع الجميع
قلبي طفولي اهـ
الله يجزاكم الجنة ويحقق لكم جميع ماتتمنون