رذاااذ الروح
رذاااذ الروح
:06: مشكووووووورين على الردود والله انتي الصادقه بس يااااااااااااليييييييييييييييييييييل ماطولك:angry: اااااه بس انا اللي حارق قلبي خدود شيمااااء سبت اااااااه يحظها:eek: :32:
:06: مشكووووووورين على الردود والله انتي الصادقه بس يااااااااااااليييييييييييييييييييييل...
بقولج شو تسوين لكن ابى منج دعوة من كل قلبج انتي واي وحده تستفيد تدعون لي انه الله يوفقني ويسخر لي كل من احبهم وييسر لي اموري :)ادعو لي وان شاءالله هنالك ملك بالسماء يقول ولكي بالمثل :)

.
.
.

المهم اذا تبين خدود ملياااانه ووجه دائري مليان مثل وجه هيفاء حسين استخدمي كريم ستيف بالكولاجين لمده لا تقل عن 10 ايام كل ليله قبل لا تنامين ادهني ويهج كامل فيه وتعالي بعد عشر ايام شوفي النتائج والله وبدون مبالغه رح تدعين لي والى يشوفج رح يقول لج ويهج مليان وخدودج مليانه :)
وما اقول غير لا اله الا الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم وما شاءالله تبارك الله
واذا حاولتي تستخدمين اي خلطه ماظني تعطيج اثر من الكريم لانه اصلا بالكولاجين للتسمين
ولو عندي صورة كنت حطيتها لج لكن والله مش متوفةر الصورة عندي
واي سؤال انا حاضره واذا ما رديت طرشي لي بالخاص ونبهيني عن الموضوع
والله يوفقج ويوفقنا جميعا اللهم ااااامين :26:
سارة نور
سارة نور
انا بعد ماابي خلطات ابي شي سريع ودائم :(
نهى المملوحه
نهى المملوحه
بس مو مضر
طيف نجد
طيف نجد
بقولج شو تسوين لكن ابى منج دعوة من كل قلبج انتي واي وحده تستفيد تدعون لي انه الله يوفقني ويسخر لي كل من احبهم وييسر لي اموري :)ادعو لي وان شاءالله هنالك ملك بالسماء يقول ولكي بالمثل :) . . . المهم اذا تبين خدود ملياااانه ووجه دائري مليان مثل وجه هيفاء حسين استخدمي كريم ستيف بالكولاجين لمده لا تقل عن 10 ايام كل ليله قبل لا تنامين ادهني ويهج كامل فيه وتعالي بعد عشر ايام شوفي النتائج والله وبدون مبالغه رح تدعين لي والى يشوفج رح يقول لج ويهج مليان وخدودج مليانه :) وما اقول غير لا اله الا الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم وما شاءالله تبارك الله واذا حاولتي تستخدمين اي خلطه ماظني تعطيج اثر من الكريم لانه اصلا بالكولاجين للتسمين ولو عندي صورة كنت حطيتها لج لكن والله مش متوفةر الصورة عندي واي سؤال انا حاضره واذا ما رديت طرشي لي بالخاص ونبهيني عن الموضوع والله يوفقج ويوفقنا جميعا اللهم ااااامين :26:
بقولج شو تسوين لكن ابى منج دعوة من كل قلبج انتي واي وحده تستفيد تدعون لي انه الله يوفقني ويسخر لي...
هلا عيوني

فين احصله وباي صيدليه ينباع

انتظر ردك قلبي
ميـــــلاف
ميـــــلاف
هلا عيوني فين احصله وباي صيدليه ينباع انتظر ردك قلبي
هلا عيوني فين احصله وباي صيدليه ينباع انتظر ردك قلبي
اختي نهى انا مثلك كنت ومازلت ادور على شي طبيعي ينفخ الوجه ..........

بس مره قريت في منتدى وحده تتكلم عن تجربتها تقول انها تستخدم الصباح مع وجبة الفطور

كأس حليب وتضيف له من 3 ـ 7 حبات تمر + ملعقه صغيره عسل ( وممكن تستغنين عنه)

وممكن تقللي عدد حبات التمر وتقول انها ماترفع الوزن ابداا وصار وجهها مليان والكل لاحظها .

انا حاليا استخدمها وان شاء الله تفيدني وتفيدك اميييييييييييييييييييييييين

وانصحك ابعدي عن الحبوب والمواد الكيميائيه ماتضمنينها ابدا .

واي سؤال انا حاضره

:26: اختك ميـــــلاف :26: