اللؤلؤة اللامعة 77
سبحـــــــــان الله
تالا1987
تالا1987
حبيبتي( انسة ستيلا)انا اعيش في الامارات سورية الجنسية سويتها بالامارات عند دكتورة خاصة بدبي وعادي حبيبتي روحي دكتورة خاصة واطلبي منها تعيديه تعيده عادي ومافي مشكلة
وانتي؟؟؟ من وين ؟؟
ruba22
ruba22
يارب تنجح معاك ولا تضطرين تعيديها . انا اتعالج عند الدكتور الاسكند وحاليا اخذ ابر وادا ما نجحت راح يسون لي التلقيح الصناعي . ابغى اسالك كم كلفك وكيف طريقه وهل يسبب الم ولا لا . ويارب يرزقني وياك وكل محرومه من الخلفه
آنسة ستيلا
آنسة ستيلا
ruba22 ruba22 :
يارب تنجح معاك ولا تضطرين تعيديها . انا اتعالج عند الدكتور الاسكند وحاليا اخذ ابر وادا ما نجحت راح يسون لي التلقيح الصناعي . ابغى اسالك كم كلفك وكيف طريقه وهل يسبب الم ولا لا . ويارب يرزقني وياك وكل محرومه من الخلفه
يارب تنجح معاك ولا تضطرين تعيديها . انا اتعالج عند الدكتور الاسكند وحاليا اخذ ابر وادا...
هلا قلبي العمليه 2000 والعلاجات السابقه من ابر وتحاليل حدود 2000كمان وبالمره مافيها الم العمليه ولاراح تحسي بشي لكن الالم راح تجيك بعد الابره التفجيريه لوكنتي مثلي انا تعبت منها اكثر شي وغيرها لا مافي شي يخوف وان شاء الله تحملين وماتحتاجينها
آنسة ستيلا
آنسة ستيلا
حبيبتي( انسة ستيلا)انا اعيش في الامارات سورية الجنسية سويتها بالامارات عند دكتورة خاصة بدبي وعادي حبيبتي روحي دكتورة خاصة واطلبي منها تعيديه تعيده عادي ومافي مشكلة وانتي؟؟؟ من وين ؟؟
حبيبتي( انسة ستيلا)انا اعيش في الامارات سورية الجنسية سويتها بالامارات عند دكتورة خاصة بدبي وعادي...
هلابك تالا .... انا من السعودية من ابها وسويت عمليتي عند الدكتور ممدوح اسكندر