الامل والتفاءل
اوكيه ابعد عن المشجر ويمكن واحدة بس تكون مقلمة الالوان هذه تنفع ولا لا ومشكلتها سهل اتساخها لان الموديل ما يقبل ان القماش يطلع للتنظيف
اوكيه ابعد عن المشجر ويمكن واحدة بس تكون مقلمة الالوان هذه تنفع ولا لا ومشكلتها سهل اتساخها لان...
هذا الوانه حلو ومناسبه كثير
الامل والتفاءل
جزاك الله كل الخير ذوقك الحلو خلاني اطمع استشيرك بمجلس الضيوف صبغتة ثلاث جدران بيج وواحد اسود بذهبي بس ماطلع حلو فنويت اغير الاسود بذهبي باعتقادك اي لون يطلع حلو وياه افكر بالماروني شرايك؟
جزاك الله كل الخير ذوقك الحلو خلاني اطمع استشيرك بمجلس الضيوف صبغتة ثلاث جدران بيج وواحد اسود...
تسلمين ياقلبي وهذي شهادة اعتز فيها
طيب ايش رايك تحطي ورق جدران بدل الدهان واللون الماروني حلو بس لا تكثرينه ويناسبه الذهبي والفضي او الرمادي والاخضر الفاتح والاسود مع الابيض
ام ريهام 66
ام ريهام 66
اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
joojoo86
joojoo86
السلام عليكم حابه استشيرك انا بنقل لبيت البويه من النوع التكشر والميزانيه قليل بس بغير الوان وما اقدر اغير نوعها ايش رايك المدخل صغير ويفتح عليه مجلس الرجال وغرفة النوم ومجلس حريم ومطبخ اش احط الالوان واذا فيه حل يا ريت تساعديني ومشكورة مقدما ....
الامل والتفاءل
السلام عليكم حابه استشيرك انا بنقل لبيت البويه من النوع التكشر والميزانيه قليل بس بغير الوان وما اقدر اغير نوعها ايش رايك المدخل صغير ويفتح عليه مجلس الرجال وغرفة النوم ومجلس حريم ومطبخ اش احط الالوان واذا فيه حل يا ريت تساعديني ومشكورة مقدما ....
السلام عليكم حابه استشيرك انا بنقل لبيت البويه من النوع التكشر والميزانيه قليل بس بغير الوان وما...
خلي البيت من درجات البيج ولون جدار واحد مميز بلون ثاني يناسب اثاثك للمجالس وغرفة النوم
والمطبخ مافهمت عليك قصدك الكيشاني ولا الدواليب بس انصحك بالدواليب باللون الخشبي والكيشاني بيج او درجات البني