الحقوني الدكتور يقول الجنين صغير

الحمل والإنجاب

خواتي اليوم كان موعدي مع الدكتور بس لما شاف حجم الجنين قال صغير (2 كيلو)مع العلم

اني صار لي 36 اسبوع والطلق ذابحني كل ليله اقول ابولد الصبح .

خواتي لبي شي يكبر الجنين بسرعه يعني نوعية اكل يعني وش اركز عليه علشان يكبر اخاف

يولد وحجمه صغير واتغربل معاه ساعدوني لاني مره قلقانه:44::44::44:
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متغليه 55
متغليه 55
والله ماعندي اختي خلفيه عن اكل يكبر البيبي بس الله يقومك باالسلامة انت والبيبي.
* أم غالية *
* أم غالية *
هلا أختي ام جوريه...
أنا سمعت أن اللبان العربي ينفع للبيبي يساعد على نموه كثري من اكله وأفضل لو تحطينه في كوب ماي فتره بعدين تشربين الماي ويساعد على حركة الجنين
:27: :27:
اول الوسم
اول الوسم
هلا أختي ام جوريه :26:

ماعليكِ الا العافية أن شاء الله . طمني بالكِ يأختي العزيزة أنا جبت بناتي كل وحدة وزنها عند الولادة 1500 جرام

وألأن تعالي شوفيهم لأاله ألأ الله عليهن صحتهن ولاأحسن منهن الكبيرة بتروح ثاني أبتدائي والثانيه أربع سنوات عمرها .

بس تبين شئ مرة زين روحي للصيدلية فيها حليب للأم مدعم بالفيتامينات بنكهة الفانيليا وبنكهة الشكولاته .

أشربي كوب الى كوبين باليوم وسوف ترين الفرق أن شاء الله تعالى .

أنا على فكرة بأجربه ألأن لكثرة مدح الصديقات عنه . يقولون أنه ممتاز لتغذية الجنين ببطن امه .

هذا والله أعلم .
Moon77
Moon77
السلام عليكم

اختي انا زوجة اخوي زاد وزن جنينها من 3 الى 4 كيلو والسبب كان الحلوى البحرينيه
لأنها في اسابيعها الاخيرة قامت تاكل حلوى كثييييييييييير وهذا معناته ان الحلاوة والسكريات
تكبر الجنين فعليكي بالنشويات والسكريات .

وكذلك علك اللبان العربي معروف انه يكبر الجنين .

بس لا تزودينها البيبي يكون صغير احسن للولادة .
fourkane
fourkane
حبيبتي ليش حابة البيبي يكبر؟
إتبعي نظام صحي في الأكل و هو الحالو راح يزيد ب 1 كلغ في الشهر الأخير ، البارح كانت عندي دورة للحوامل و الله تعلمت كثير، كلما يكبر البيبي كلما تزيد احتمالات العملية القيصرية، و لما يزيد راح بإذن الله يكبر ما تخافي.
أما عن الطلق فهو شيء طبيغي لأن الرحم بدو يتوسع ، فإذا حسيتي بالطلق حاولي أخذ نفس طويل ( استنشاق كامل ثم إخراج النفس بهدوء ) و عندما تشعرين أن الطلق راح إخرجي النفس بقوة و هذا الشيء راح يساعد الجنين .
إن شاء الله أكون أفدتك بشيء