أم ريما336
أم ريما336
انا ولدت فيه بصراحه روعه تعامل الممرضات قمه والخياطه حلوه مو سيئه على حسب الي بتخيط
ام حمودي1429
ام حمودي1429
طيب هو بفلوس والا بلاش
نورالدلع
نورالدلع
شوفي حبيبتي اذا كان عتدك واسطة يعني خطاب من الامارة وتقرير من اي مستشفى اهلي عن حالتك تعرض على الجنة وبعدين يردولك واذا كان لك احد يالمستشفى تعرفينة حركلك خطابك اوبدون خطاب اهم شي الواسطة اما اذا كنتي تبين بفلوس الطبيعي خمسة الاف والقيصري عشرة بس حاولي منى منى اذا كنتي تعرفين احد بالمستشفى لانة حرام تدفعين وفية امل يكون بلاش مع اني والله مااستخر فيهم ليش لان الاهلي كلاب يحطون فيك ومافيك ولوكنتي طبيعي قالو البيبي فية ومايخطية ويحطونة عندهم بالحضانة والساعة بعشرة جنية والعدادا بتحسب عن تجربة شخصية الله لايعيدهم وعقبها حرمت اني اولد بأهلي وسلامتكم
نورالدلع
نورالدلع
شوفي حبيبتي اذا كان عتدك واسطة يعني خطاب من الامارة وتقرير من اي مستشفى اهلي عن حالتك تعرض على الجنة وبعدين يردولك واذا كان لك احد يالمستشفى تعرفينة حركلك خطابك اوبدون خطاب اهم شي الواسطة اما اذا كنتي تبين بفلوس الطبيعي خمسة الاف والقيصري عشرة بس حاولي منى منى اذا كنتي تعرفين احد بالمستشفى لانة حرام تدفعين وفية امل يكون بلاش مع اني والله مااستخر فيهم ليش لان الاهلي كلاب يحطون فيك ومافيك ولوكنتي طبيعي قالو البيبي فية ومايخطية ويحطونة عندهم بالحضانة والساعة بعشرة جنية والعدادا بتحسب عن تجربة شخصية الله لايعيدهم وعقبها حرمت اني اولد بأهلي وسلامتكم
أم الأطفال
أم الأطفال
الله يستر أول مره أروح لهم عندي موعد بعد اسبوع
كيف متابعتهم بالحمل وهل يتابع دكتور أو دكتوره إذا ماطلبت دكتوره يكون دكتور وإلا كيف
وإذا في سكر في الحمل لازم تنويم وإلا عادي حميه صدق خايفه
وفي عندهم موعد أشعه رباعيه ملونه وكلها نساء أو لا
لأني كنت متعوده على نظام الحرس زمدري يختلف أو لا الله يستر
وإلي عندها قيصريه وحده يولدوها طبيعي وإلا قيصري