ارانوس

ارانوس @aranos

عضوة جديدة

ذبحتتتتتتني الحساسيه الزايده من الناس

الأسرة والمجتمع

مساء الخير كيفكم خواتي بدخل بالموضوع دغري انا حساسه بدرجه وكمان بين قوسين مهكاكه يعني هذاي تجي تقول قالو فيك كذا مره اتضايق ولاانام ذيك الليله حساااااسه بشكل اني تعبت نفسيا بشكل غير طبيعي يعني يوم اطلع من اهلي اتذكر نظرات وكلمات خواتي وكمان لما اطلع من اهل زوجي كذا اواشد اتذكر كلام سلفاتي واخوان زوجي ابي الناس كلهم يحبوني بشكل يعني اتمنى انال على حب كل من اعاشرهم وابذل المستحيل من اجل ذلك وصدقوني انا متضااااااايقه مره من شخصيتي وافكاري اتمنى اكون لامباليه مايهمني احد الا اللي لهم حق علي بس عجزت مااقدر سااااعدوني بنصايحكم قسم بالله لادعيلكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغزالـــه
الغزالـــه
يااختي لا تفكرين في كلام الناس وش قالو فيك (رضى الناس غايه لاتدرك ) وقومي بواجبك مع اهلك واخوانك والناس اخر همك ماتقدرين ترضين كل الناس!!!!!! عجب والله ؟؟؟؟؟؟؟؟
سموالاميرة البندري
حبي نفسك وكوني واثقة

وكلام الناس ماراح يهمك

اما كيف تخلي الناس تحبك

تعامليهم كيف ماتحبي العالم تعاملك

واعملي اللي يرضي ربك

ولا تجري ورا الناس عشان ترضيهم

اجري ورا ربك عشان يرضى عنك

والله يوفقك فيما له الاخير
× فنجان قهوة ×
حبي نفسك وكوني واثقة وكلام الناس ماراح يهمك اما كيف تخلي الناس تحبك تعامليهم كيف ماتحبي العالم تعاملك واعملي اللي يرضي ربك ولا تجري ورا الناس عشان ترضيهم اجري ورا ربك عشان يرضى عنك والله يوفقك فيما له الاخير
حبي نفسك وكوني واثقة وكلام الناس ماراح يهمك اما كيف تخلي الناس تحبك تعامليهم كيف ماتحبي...
$حياة الروح$
$حياة الروح$
لا يضيق صدرك اهم شي عاملي الناس بطيبه
واهم شي اهم شيي ارضي ربك هذا اهم شي
nooryah*
nooryah*
ياعمري لاتهمتميييييييييين ابدا

يمكن انتي تهتمين من شي مايجي في بالهم ابد وتحرقين نفسك على الفاضي

بعدين هذي وسوسة من الشيطان ليلهيك عن طاعة الله اكيد مالقى عليك الاهالمدخل وشافها نقطة ضعف واستغلها ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

انا تمر علي هالحالة بس اتعوذ من الشيطان ..واقول وبعدين واذا صار وش بيضرني ولا بينفعني اذا جلست افكر وللا اغث نفسي
الحمد لله ماسويت شي غلط واهم شي الواحد يخلللللللللللللللللللص النية لله وحده ويترك هم الناس

واتذكر كلام حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ((من طلب رضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى عنه الناس ,ومن طلب رضى الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس)) او كما قال رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

وحاولي كل مافكرتي الامر احقريه واستصغريه وقللي من شأنه ويهووووووووون عليك باذن الله
وكذلك اذا بديتي تفكرين في هالشي ابدي استغفري استغفري استغفري وتنسين .. ومع الاستمرار على الاستغفار يهووووون عليك الامر وراح تنسين باذن الله ولاعاد تهتميييين ابدا

جربي حبيبتي وبترتاحين باذن الله

اسألي مجررررربه هههههههه