atga

atga @atga

محررة

ولدي الله يحفظه له اسبوووووع ؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلااام عليكم
انا ولدي عمره سته شهووورالحمدلله وانا ارضعه صدري المشكله انه له اسبووووع <<اسفه يا بنات بس مضطره اقووول
له اسبوع ما سوى .... الكبيره واحسه صار نكدي يبكي
هل هذا طبيعي او فيه امساااك
وكيف اقدر اعالجه باذن الله
اي نسيت اقلكم انا ما اعطيه اكل غير ارضعه
يارب اشفيييه
اللي عندها خبره الله يجزاها الجنه تساااعدني
وارفعواا الموضوع الله يرفع قدركم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
اسبوووووووووع مشكله كبيره روحي الله يستر عليه ترى يوومين او ثلاثه احسه بينفجر-0 البيبي0 كيف اسبوع
Anageem
Anageem
يا حبيبي ... شوفي احسن شي للامساك وجربته مع بنتي لما كانت بيبي ... هو عصير الخوخ .... يا الله شو ارتاحت عليه
اسمه prune juice انتي رح تحطي في الرضعه بقيمة معلقتين ... واذا ها العصير مش متوفر ما الك غير اليانسون ... اغلي ميه وحطي يانسون فيها وخليها 10 دقايق وبعدين شربي البيبي لو 1 ملم
وبالليل حميمي بماء دافئ وبعدين زيت زيتون دهنيله بطنه بحركات دائريه ... ولازم تدفيه بعد زيت الزيتون
الله يحميه ويخليلك اياه
atga
atga
يا حبيبي ... شوفي احسن شي للامساك وجربته مع بنتي لما كانت بيبي ... هو عصير الخوخ .... يا الله شو ارتاحت عليه اسمه prune juice انتي رح تحطي في الرضعه بقيمة معلقتين ... واذا ها العصير مش متوفر ما الك غير اليانسون ... اغلي ميه وحطي يانسون فيها وخليها 10 دقايق وبعدين شربي البيبي لو 1 ملم وبالليل حميمي بماء دافئ وبعدين زيت زيتون دهنيله بطنه بحركات دائريه ... ولازم تدفيه بعد زيت الزيتون الله يحميه ويخليلك اياه
يا حبيبي ... شوفي احسن شي للامساك وجربته مع بنتي لما كانت بيبي ... هو عصير الخوخ .... يا الله شو...
مشكورين الله يسعدكم يارب وييسر لكم اموركم
للاسف ما عندي عصير خوووخ بس بقوم اسوي له يانسون
جزاكم الله خير
خ ــجل
خ ــجل
atga atga :
مشكورين الله يسعدكم يارب وييسر لكم اموركم للاسف ما عندي عصير خوووخ بس بقوم اسوي له يانسون جزاكم الله خير
مشكورين الله يسعدكم يارب وييسر لكم اموركم للاسف ما عندي عصير خوووخ بس بقوم اسوي له يانسون...
يصير نكدي لانه ماسواها ولدي اذا ماسواها يصييييح ويعصب

اعطيه عصير برتقال مخفف بماء
اعصري برتقاله وخففيها
Al-Farasha
Al-Farasha
اكيد بيكون نكدي
و بعدين عمره 6شهور ابتدي وكليه
عطيه خوخ - تمر مهروس
بعدي عن البرتقال لان حامض و يتعب المعده مو قبل 8 شهور
و جربي عطيه تحميله جلسرين