تهادوا تحابو معي ولا ضدي

الحمل والإنجاب

صباح الخير
اناأمس قريت لوحدة من العضوات تقول أنها أرسلت رسالة لقريباتها تطلب منهم أنهم مايهدونها إذا جاءوا لزيارتها وهي والده بحجة أنها بتكلف عليهم ؟
طيب الرسول اللهم صلي وسلم عليه قال تهادوا تحابوا صح وهالعادة أشوف أن لها ميزات أكثر من سلبياتها اللي ذكرته الأخت أنا صراحة اشوف أنها تفرج للوالدة كثير لأنها في نفاسها تحتاج تصرف كمان إذا طلعت من النفاس يكون معها مبلغ يساعدها في تجهيز نفسها لأن مو كل الأزواج يعطون حريمهم فلوس كافيه لها .....
هذا من وجهة نظري لأني اشوف خواتي صراحة ينبسطون إذا جاهم مبلغ مالي أو هدية في فترة نفاسهم
لأنها تفرج عليهم كذالك أنا أنبسط بها على الرغم اني موظفة بس الهدية طعمها غير سبحان الله
اللي يقول أنها تكلف الوحدة أنا أقول كل يمد لحافه على قده يعني صراحة في مجتمعنا (200إلى 500)مانزيد عن كذا الا نادر يعني الوحدة منا إذا أهدت مبلغ مالي موكل شهر يمكن في السنة مرة أومرتين مراح يكلفها كثير
بختصار أنا أشوف انها عادة حلوة يكفي الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بها بس بحـــــــــــــــــــــــــــــدووودمن غيــــر مبــــاااااااالغة
معي ولاضدي شاركوني بوجهة نظركم في الموضوع من غير مجاملة :27:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منجو
منجو
بصراحه ماله داعي أرسل رساله وأقول لاتهدوني بغض النظر عن نية صاحبتها بس الناس بتفهمها بشكل ثاني

مثلا بيقولون أكيد ماتبغانا نهديها حتى ماتهدينا بمناسباتنا اتوقع الأغلب بيفهمها كذا

بس الهديه حلوه مو لازم تكون شئ ثمين ومكلف بس هي تقدير وإحترام وتزيد من الألفه بين الناس بالعكس أنا مع التهادي..
ام الحلوات ..
ام الحلوات ..
شوفي انتي صادقه في كلامك بس انتي فرحانه بالهديه الان بس وقت ماتردينها صعبه شوي احنا في عايلتنانحاول نخفف من الهدايالان في الشهر ممكن يكون عندنا 5او6نفاس والهداياكذاصارت مكلفه اناعن نفسي مااردالهديه طبعاعيييييييييب بس مااتمنى انها جابتلي
جميلـ@
جميلـ@
انا احب انها تكون من طيب خاطر اما الفلوس احس حلوه بس تكون مثل الدين

الهديه كلفه اقل + خيارات اوسع يعني انتي تحددين سعر الهديه لان من كل شي درجات

وما احس انها ملزومه تردها لي لانها شي بسيط
وردة بوك
وردة بوك
اشكركم على الرد بس صراحة أشوف أن الهدية لوكانت مبلغ مالي أفضل لآن بيكون لها الخيار في شراء ماينقصه بينما لوكانت هدية عبارة عن ملابس اأجهزة أو ...........ربما لتكون في حاجتها أو لديها مثلها
مجرد رأي وشكراً لكم
تفاحه مغسوله
تفاحه مغسوله
عادة حلوة يكفي الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بها