اللي عندها خبرة متى تشعر الأم بحركة الجنين؟

الحمل والإنجاب

أخواتي أتمنى المساعدة..
1- متى تشعر الأم بنبض الجنين؟
2- وهل نبض الجنين يمكن يمكن الشعور به قبل نفخ الروح (إكمال 120 يوم من الحمل) أي هل هما مرتبطان؟
3- متى تشعر الأم بحركة الجنين؟

أنتظر ردودكن وجزاكن الله خيرا..
7
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الساده
بنت الساده
هلا باختي فيض المحبه

اني توني حامل باول مولود واني بالشهر الثامن في اخره وعلي ثلاثه ايام واصير بالشهر التاسع بس اعتقد اني حسيت بحركه الجنين اول شي حسيت بالشهر الثالت بحركه مثل رفة الفراشه او حركه السمكه تسبح

زبعدين في الشهر السادس او السابع حسيت برفياته وحركاته حتى زوجي يشوف بطني وهو يتحرك يعني حركات

رجوله وايدينه تكون واضحه بس انشاء الله اكون واضحه وفهمتكم بس هذا اللي شفته
احلى من العسل
احلى من العسل
الله يتمم لك على خير حبيبتي

شوفي عيوني حركة الجنين مثل ماوضحت لي الطبيبه تختلف من وحدة للثانيه بس بالنسبه للبكريه تحس بحركة الجنين شوي متأخره لمن سبق لها الحمل والولاده من قبل والا غلب البكريه تحس بحركة الجنين في آخر الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس وتكون الحركة خفيفه جدا وطبعا تزيد كلما تقدمتي في الحمل

والله ويسهل عليك ياغاليه

ولا تنسين ايضا الحركة تختلف من جنين علشان كذا لا تشيلين هم

اما بالنسبه لنبض الجنين ممكن تحسين فيه من الشهر الثالث ويكون خفيف الشعور بالنبض يعني مهو مثل الحركة

وأهم شيء لازم تعرفين أن الاجنه تنام فترات طويلة علشان كذا ممكن تشعرين بالحركة تختلف في اليوم الواحد

وسلامتك
قلب الزمان
قلب الزمان
هلا الحبوبة فيض المحبة اسم جميل على فكرة انا هذا حملي الاول والحركة تختلف من امراة لاخرى انا حسيت به بشكل واضح في الشهر الخامس وبعدين دكتورتي قالت لي حركته تخف عند الثامن وبالنسبة للنبض يظهر بعد نفخ الروح المهم ماتقلقي الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب.

قلب الزمان
السيده العلويه
شوفي حبيبتي أنا في حملي الأول حسيت بالحركه في نص الشهر الرابع وعلى حملي الثاني كان ولد حسيت فيد نهاية الشهر الثالث بس بالنسبة للنبض بعد ستة أسابيع من الحمل تسمعي نبض الجنين عند الطبيب واضح
الله يتمم عليك وتقومي بالسلامه إنتي وباقي العضوات الحوامل:26:
فيض المحبة
فيض المحبة
جزاكن الله خيرا أخواتي:
بنت السادة :26:
أحلى من العسل :26:
قلب الزمان :24:
السيدة العلوية :26:

وأنا بصراحة دا حملي الثاني مو الأول لكني في حملي الأول ما أتذكر كيف كانت الحركة لكني أتذكر إني كنت أميزها في آخر الخامس
لكن في حملي الآن أنا في نصف الثالث ومرات أشعر بحركة خفييييييييفة وكل ما أقول لأحد يقلي أوهام أو بتخرفي لأن الحركة ماتشعري بها إلا آخر الرابع
لكني بالفعل أشعر بحركة مثل رفة الفراشه او حركه السمكه تسبح زي ماقالت أختي بنت السادة لكنها قليلة جدا وخفيفة فقلت أبغ أعرف منجد بأخرف زي مايقولوي الناس أم أنها بالفعل حركة :(

شكرا أخواتي على التفاعل