ْْتجمعنا انا وخواتي وصولاتنا وجولاتنا بالصور ْْْماشاء الله تبارك الله ْْ

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زارتنا تالادلع عضوة بعالم حواء واشترطة اننا ندوووووج فيها :unhappy:تقول منتك خلقي

اتفقنا وخواتي الثنتين اننا ندوووج بها كود هالتكاك ينفك

جت من القصيم ومعها اختي ويوم اقبلوا عجت وغبرررت الدنيا بقدومهن لاعادت ليتكن بقصيمكن وقاضبات هالغبرة وصلن بحمد الله وسلامتة الساعه السابعه واستقبلتهن التاسعه خخخخ ومن هالغبرة وعيني ماتشوف النور استقبلة وفد افريقي مع الغبرة صاير اشهب املح ظناُ مني انهن خواتي ههههههه
وذهبنا الى الشقة وجلسنا نتمااااااطخ من الشوق والولة
وخرجنا للتمشية يوم الخميس والغبار يتذرذرو علينا كأننا بجنيف وذرذرت الثلوج الا انا اللون يختلف والجو حار يكفي شعورنا لايهم المهم اننا استانسنا
وندووووج ونصول بالغبرات .تالا دلع واختها .:lookarounلايرونا الا الاالنور فقط
تالا دلع زاد تكاكها قلنا لاحول ولاقوة الابالله وتكتها العبرة :unhappy:وقالت يوم جيت وبعد ماتقاتلت انا وابونا مااشوف شي قلت لها ربما صوب نحوكي دعوة وقال جعلها ماتشوف إلاالنور خخخخخخخ
المهم ابوريكم صور الرحلة لهذا اليوم لان امس لانرى شيئأ
قمنا وجهزنا القهوة والشاي وذهبنا لمنتزة الواحة الساعه الثانية ظهراً بشدة القوايل تصدقون الجو حلو براد

ْْْْوبعدها جت اختنا الكبيرة وهذا ولد اختي يؤبرني ماازرفه وبنات اختي عند السيارة ْْْ

ماشاء الله تبارك الله
وحلا وفطائر ومعمول روووعه بالفستق واللي بالكيس مكسرات عارفة تموتن وتعرفن وش بالكيس هههه

وجلسنا الى السابعه وذهبنا الى مطعم ماريز وهذة صور اللي طلبنا
ْْبروستد سمكْْْومندي سمك رررووووعه شوي علية ومقبلات ورق عنب ومشويات ومشروبات تبولة وسلطة

ْْْْ وبعد الهجوم ْْْْماشاء الله تبارك الله ْْْْْ

ْْْ تالا دلع بعد هذا التقرير اظن انها ستغادر المنتدى غير مأسوف عليها ْْْْ
68
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صبايا ستور
صبايا ستور
وعليكم السلااام ورحمه الله وبركاته
!!سمااا!!
!!سمااا!!
هلا يالغلا تكفي حطيها احسك
حمستيني مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
عاشقة البر
عاشقة البر
ههههههههههه
رحلة موفقة اجل تمشيتو بالرذاذ خخخخخخخخخ ماشاء الله عليكم جو ولا بالخيال عاد يوم الخميس يوم عالمي للغبرة
بالعافية عليكم هالاكلات
امممممممم اشتهيت مندي سمك
ام شموع
ام شموع
ماشاء الله رووووعه الله يهنيكم