بذور قطونه للتخسيس اللى يعرف عنها؟؟

علاج السمنة والنحافة

هلا وغلا فيكم اخواتى انا ابى اعرف منو مجرب البذور القطونه للتخسيس لانى شفت فى قناة بداية دكتور يقول تاخذين ملعقه كبيره مع ماء قبل الاكل وكذا مره تكلم عنها
حبايبى اللى مجربها اتمنى يتكلم عن تجربته وموفقين اخواتى
9
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نايس1
نايس1
حبيبتي مش بذور قاتونه
يمكن اصدك بذور الكتان
بذور قاتونه تستخدم في التجميل الظاهري
احب اولادي
احب اولادي
بذرة قطونا تستخدم لشد البشرة
اتوقع تقصدين بذرة الكتان وهي حلوه لتخفيف وانا قاعده اشربة حاليا
مهــــااااااااوي
حبيبتي مش بذور قاتونه يمكن اصدك بذور الكتان بذور قاتونه تستخدم في التجميل الظاهري
حبيبتي مش بذور قاتونه يمكن اصدك بذور الكتان بذور قاتونه تستخدم في التجميل الظاهري

هلا بتس خيتووو والله يوم قريت موضوعتس سويت بحث عن بذور القطونه وطلع لي مقال في موقع الرسمي للدكتور امير صالح يتكلم عن هوس الريجيم وبالاخير ذكر البذره كنوع من انواع اللي تساعد على تقليل الشهيه وهذي المقاله يا بعد تسبدي وان شالله اكون افدتك وتقبلي مروري

انا بس خذيت اقتباس لكلامه عن البذور:D لان المقاله طويله وتتكلم عن هوس الريجيم عند المراهقت اللي اجسامم ماتحتاج الى ريجيم وتسذا

أفضل طريقة بل و أأمن وسيلة للرشاقة هو إتباع المنهج النبوي في ذلك ففي الحديث الشريف" ما ملأ ابن آدم وعاء شر من بطنه فإن كان فاعل فثلث لطعامه و ثلث لشرابه و ثلث لنفسه "و لابد أن تكون معلوماتنا صحيحة إذا أردنا التثقيف الصحي السليم لأن معظم المعلومات تكون خاطئة و للأسف متداولة بين الناس على أنها من المُسَلَمَات مثل معلومة أن أكل الأرز يزيد من الوزن و هذا خطأ و لدي بحث موسع في هذا الأمر قام به أطباء غربيون ( للأسف لم يقم به أطباء مسلمون) عن الآية الكريمة " و الحب ذو العصف و الريحان" ووجدوا أن الحب بجميع أنواعه يعتبر علاج لأمراض كثيرة فالقمح و الأرز و الشعير لا يسمن إطلاقاً و لو عدنا للمنهج النبوي في أكل الخبز ما رأينا ما نراه اليوم من سمنة و هوس بالريجيم و غير ذلك ..
و أسوق قصة قد تفيد بناتنا و هي أن ابنة أخي كانت تعاني من السمنة حيث كان وزنها 156 كجم و عمرها 22 سنة و هذا مؤلم لفتاة في هذه المرحلة العمرية و اتبعت وسائل كثيرة جداً لتخفيف وزنها و لكن كانت تنتكس و تعود للأكل بشراهة مرة أخرى , و نصحتها بأن أفضل طريقة لحالتها هي أن تقلل من كمية الأكل التي تتناولها على ألا تحرم نفسها من شيء و بالفعل بدأت في تطبيق ذلك و صمدت بفضل الله و بعد عام واحد كان وزنها 80 كيلو
أنا مُعلق عبارة في غرفتي كتبت عليها " أنا زعلان لأني أكلت " بحيث أنظر لها باستمرار و قد يندهش البعض و يضحك البعض و لكن هذا يولد في اللاشعور عدم حب الأكل فيصبح عادة عند الإنسان , و لدي وصفة أكثر من رائعة و هي من ضمن الأبحاث التي قام بها علماء غربيون كما ذكرت في الآية الكريمة " و الحب ذو العصف و الريحان " حيث هناك نوع منالأشجار يؤخذ بذرها و قشرتها " ذو العصف" و تطحن و ما أعنيه هنا هو قشرة هذا النبات و هو نبات " القطونة " و الذي يعالج الكثير و الكثير من الأمراض مثل التهاب الغليظ المزمن و ما فيه من تقرحات و كذلك تحسن عمل الكبد و تضبط السكر في الدم و لو أفردنا لها الحديث ما أقللنا عن ثلاث ساعات للحديث عن فوائد قشور القطونة و لكن ما يعنينا هنا هو قدرة هذه النبتة بإذن الله على تقليل الوزن بدون أن يفقد الجسم أية عناصر هامة فيه و الطريقة هي :
تؤخذ لمدة ثلاث أيام قبل الوجبات الثلاث بربع ساعة نصف ملعقة متوسطة من مطحون قشور القطونة مضافة لكوب ماء ثم يشرب بعدها كوب ماء آخر , ثم بعد الثلاث أيام ( أي أن الأمر يكون بالتدريج ) يضاف ملعقة على كوب الماء ثم بعد أسبوع يضاف ملعقتين و يستمر الشخص على الملعقتين و سوف يشعر بأن شهيته للطعام قليلة بالإضافة للأمراض التي تعالجها و تحسين عمل الجهاز الهضمي خلال اليوم و معالجة الأمراض عند الاستمرارية في تناولها ,
و هي موجودة عند العطارين و بنفس الاسم " القطونة" و كما ذكرت هناك بذور و قشور و ما أشرنا إليه هنا هو القشور

اللي كاتبه المقاله احلام علي الله يجزاها خير
حضن امى
حضن امى
جزاج الله خير حياتى مهاوى بس حبيت اعرف فى احد من البنات جربها
حووواء
حووواء
جزاك الله خير يامهاوي