سنوبي
سنوبي
سبحان الله
والحمد لله
ولا اله الا الله
والله اكبر
منوره الأموره
احسها سهله
ارسمي تحت العين على طرف العين الخارجي لاتمدينه لصوب الخشم ، بقلم كحل اسود واخذي فرشه المكياج الاسفنجه وامسحي على الكحل علشان يبهت لونه شوي
وبعدين على الجفن الخارجي حطي شدو لون بني مايكون غامج ووزعيه على كامل الجفن
وعلى الجفن المتحرك حطي لون نحاسي لامع
على طرف العين حطي لون فضي لامع من نفس الي ينحط تحت الحاجب
وبعدين حطي مسكره واذا تستخدمين عاقصه الرموش يكون احسن
بس بصراحه طالع حلو لان عيون العارضه ماشاء الله تجنن
وحبيت اقول لكم ان الشدو يمدحون ماك وانا عندي شارمل بعد حلو وفيه نفس الاوان الي بالصوره
القلم الاسود مو مطلوب قلم شديد السواد في الصوره لان اللون مايل للرمادي او الكحلي يعني اي قلم كحل ينفع بس انتي خفيفه بالفرشه او استخدمي شدو اسود ومديه
المسكرا عندك لانكوم رهيبه هيبونس وماكس فاكتور بعد
اللمعه اخذي لمعه مخمليه من اي ماركه تحبينها او مجربتها
سنوبي
سنوبي
احسها سهله ارسمي تحت العين على طرف العين الخارجي لاتمدينه لصوب الخشم ، بقلم كحل اسود واخذي فرشه المكياج الاسفنجه وامسحي على الكحل علشان يبهت لونه شوي وبعدين على الجفن الخارجي حطي شدو لون بني مايكون غامج ووزعيه على كامل الجفن وعلى الجفن المتحرك حطي لون نحاسي لامع على طرف العين حطي لون فضي لامع من نفس الي ينحط تحت الحاجب وبعدين حطي مسكره واذا تستخدمين عاقصه الرموش يكون احسن بس بصراحه طالع حلو لان عيون العارضه ماشاء الله تجنن وحبيت اقول لكم ان الشدو يمدحون ماك وانا عندي شارمل بعد حلو وفيه نفس الاوان الي بالصوره القلم الاسود مو مطلوب قلم شديد السواد في الصوره لان اللون مايل للرمادي او الكحلي يعني اي قلم كحل ينفع بس انتي خفيفه بالفرشه او استخدمي شدو اسود ومديه المسكرا عندك لانكوم رهيبه هيبونس وماكس فاكتور بعد اللمعه اخذي لمعه مخمليه من اي ماركه تحبينها او مجربتها
احسها سهله ارسمي تحت العين على طرف العين الخارجي لاتمدينه لصوب الخشم ، بقلم كحل اسود واخذي فرشه...
الله يعطيك العافيه اختي ويجزاك كل خيررررررررررررررر
انا عليميه:(
يعني ابغى احد يعلمني الحركه بالتدرج ويوضحلي ارقام ومسميات المكياج
الله يفرج لها الي تعلمني ويحرم وجهها ووالديها عن النار:26:
سنوبي
سنوبي
الله يعطيك العافيه اختي ويجزاك كل خيررررررررررررررر انا عليميه:( يعني ابغى احد يعلمني الحركه بالتدرج ويوضحلي ارقام ومسميات المكياج الله يفرج لها الي تعلمني ويحرم وجهها ووالديها عن النار:26:
الله يعطيك العافيه اختي ويجزاك كل خيررررررررررررررر انا عليميه:( يعني ابغى احد يعلمني الحركه...
:(
اوراق خريف
اوراق خريف
حبوبتي سهل مره مايبيله شرح