طيبة 12

طيبة 12 @tyb_12

عضوة فعالة

زوجي سافر وتركنا بالغربة

الأسرة والمجتمع

كيفكم ينات انا من مدمني قسم حياة اسريه أحاول اساعد أي بنت اقرا موضوعها حتى لو بدعوة واليوم طلبتكم لاتردوني

الموضوع ومافيه انه احنه مغتربين من سنه ونص وزوجي سافر الديرة عشان يشوف اهله ويضضل عندهم شهر

قبل سفره كان في خلافات مشاكل وضغط بس مو مرة قويه بس في توتر بالعلاقة ومحدثتكم طلعت عين ابو الشباب كل يوم زعل

وصراحة وأسفه على الجراة معدل العلاقة الحميمه مررررة قل بياناته يعني وصلنه انه شهر كامل مايلمسني وانا كمان ماعندي مشكله رغم انه بالعادة مرة او مرتين باللسبوع

انا الحمد لله امي وابوية الله يحفظهم بنفس البلد الي انا فيه يعني مقابل بيتي وعندي ولد 3سنين ونص وبنت عمر سنه الله يحفظهم ويحميهم

انا كنت مقررة استغل فترة غيابه أغير كل حياتي لبسي اسلوبي ديكور البيت اسوي رياضة واهتم ببشرتي وشعري وكنت ناوية اواضب ع الاذكار وسورة البقرة

وأتمنى أعود الأطفال ينامو بدري لان همه السبب الرئيسي بابتعادي عن زوجي مافي وقت نجلس وندردش على بين ماينامو يكون حيلنا مهدود لا دردشة ولا علاقه ولا غيروو

وكنت ناوية اخليها بدايه جديدة بحياتي معه

وهذا كان مخططي بس الحين احس مالي نفس بشئ احس كئيبة ووحيدة بس اصارخ على ابني عمرة

وصرت اهزئه كلام مو مرة قوي بس مو معودته على كذا واحيانا اضربه على أيده رغم اني أموت بابني اعشقه وربي صح هو يرفع الضغط بس عمري ما غلطت عليه بالكلام لان ادري اكيد بيتعلم مني الكلام كلما يجي عندي تطلب منه يروح يتفرج تيفي

احس نفسي ضايعةمالي نفس في أي شئ فوق كذا انا وأبني وبنتي افلاونزا وسخونه كنت انتظر فترة سفرة ويوم يوم عشنا ابلش لمخططات وتغير حياتي الحين كل تفكيري بزوجي وشو يعمل ودي اتصل عليه بس أحيانا أقول اثقل واخلي هو يتصل

بنات شو اعمل كيف ارجع للنظام الي كنت ناوية عليه ودي احمس نفسي بس مو قادرة وشو تنصحوني اتصل عليه ولا اخلي إلى ان يشبع شوي من اهلة وهو يدق رغم انه لما وصل طمني انه وصل بس تلفون سريع

امانه بنات محتاجة كلام يقويني لاني من سافر زوجي من يومين بس ابكي مااعرف السبب وأكملت عليه الانفلونزا

الله يسهل اموركم ويفك ضيقتكم
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة مكة11
محبة مكة11
بالدعاء
واستعيذي
وحصنيهم
ومادام اهلكزقريبين خليهم شوية عند اهلك
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
الله يخفف عنك الحزن يارب..حاولي تسوي جدول بكل شي إنتي تبغي تسويه ..ةلضغطي على نفسك وطبقيه ...صدقيني مو إنتي لحالك أنا لبست ثوب الإكتئاب لبس ..بالرغم  إن الدنيا حلوة وبطاعة المولى تحلى أكثر..وعارفة إن الإستغفار يجيب خير بس مالي نفس حت أقرأ قراان أستغفر الله إحبااااااط شديد ..الله يرفع عني ...نفسي أشوف ردود أكثر في موضوعك يمكن نستفيد سوى...يمكن إنتي عارفة وش اللي مزعلك ..أنا كل شء مزعلني وكل شئ يبكيني وأبي بس أاكل ..وبعد الأكل أصيييح لأن مش هذا الحل. ...بس هذي حيلتي والحمدلله على كل حال...
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
الله يخفف عنك الحزن يارب..حاولي تسوي جدول بكل شي إنتي تبغي تسويه ..ةلضغطي على نفسك وطبقيه ...صدقيني مو إنتي لحالك أنا لبست ثوب الإكتئاب لبس ..بالرغم  إن الدنيا حلوة وبطاعة المولى تحلى أكثر..وعارفة إن الإستغفار يجيب خير بس مالي نفس حت أقرأ قراان أستغفر الله إحبااااااط شديد ..الله يرفع عني ...نفسي أشوف ردود أكثر في موضوعك يمكن نستفيد سوى...يمكن إنتي عارفة وش اللي مزعلك ..أنا كل شء مزعلني وكل شئ يبكيني وأبي بس أاكل ..وبعد الأكل أصيييح لأن مش هذا الحل. ...بس هذي حيلتي والحمدلله على كل حال...
الله يخفف عنك الحزن يارب..حاولي تسوي جدول بكل شي إنتي تبغي تسويه ..ةلضغطي على نفسك وطبقيه...
نسيت أكتب ..الله يرجعه لكم بالسلامة..وحاولي لاتتصلي فيه كثير يمكن تشتاقوا لبعض ..أنا أقول يمكن ..وأنتي اللي يريحك
lovelygirl123
lovelygirl123
من رايي لا تتصلين عليه اثقلي شوي واذا ماقدرتي تصبري اكتفي برسالة
اما ولدك المفروض تكوني احن عليه فهالفترة تعوضيه حنان ابوه اللي مسافر وبرنامجك مشاء الله حلو لا تهمليه ابدي يومك بالاذكار واستغفري كثير واذا حسيتي نفسك مضغوطة عليك باليوكا مرررة تخليك مرتاحة موفقة ي عسل
طيبة 12
طيبة 12
الله يخفف عنك الحزن يارب..حاولي تسوي جدول بكل شي إنتي تبغي تسويه ..ةلضغطي على نفسك وطبقيه...
ليش ياعمري لبستي ثوب الحزن ؟؟ زوجك مسافر انتي كمان

انتي عندك وولاد ؟؟ ان شاء الله نساعد بعض صدقيني الموضوع كله مرتبط بالنفسية اسأل الله ان يهديني ويهديج