تحت المجهر (( سيفوي التميمي )) مميزاته وعيوبه ؟ شاركونا

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله

قررت وعشان نجمع اكبر قدر من الاراء والخبرات انا كل مابين فترة وفترة انزل عن احد الهايبرات المشهورة بالمملكه ونتكلم عنه من كل الجوانب ماله وماعليه

واحط اسئله واتمنى تشاركونا في الاجابه عليها

بس نتكلم عن المطروح بالموضوع

التميمي

مميزاته

حبيب قلبي واكثر مكان احب اتسوق فيه ونفسيا ارتاح جدا فيه ولكم بعض مميزاته

!- فروعه المتعدده

2- التميمي يجمع كل شي تحت سقف واحد كل مايخطر على بالك ومالايخطر اخر شي شفته جايب الخبز الخاص لمن يعانون من حساسية الكازيين عنده عنده عجينة الفوندان عنده اشياء كثير كثير يعني مستحيل اطلع منه مالقيت طلبي

3- عنده البضائع المستوردة من امريكا والمانيا وبريطانيا وهالشي يتميز فيه بقوة لان دائما تكون جودتهم عاليه وبعد الصوصات والخلطات والنكهات الغريبه كلها موجوده وتخليك متميزة

4- الخضار طازجة وشكلها رائع

5- المنظفات عنده متنوعه وانواع جيده بالذات المستورد وايضا كل مايخطر على بالك

6- قسم الاجبان اه ياقلبي تحتارين من الانواع كل نوع يقول الزود عندي واشكال غريبه ومبتكره ولذيذه وتحسين الجبن من حلاوته ودك تاكلينه وانتي عندهم:)

7-خدمة العملاء ممتازة موظفين التميمي جدا متعاونين ومبتسمين وهذا مريح جدا لنفسية الزبووووون

8- الحلويات والكاكاوات مذهله جدا ومتنوعه

9- المواعين عنده نوعيتها ممتازة واشكال جديده
سلبياته

1- غلاء الاسعار يعني الخضروات عنده اسعارها غالية جدا بالاضافه للاسماك والربيان عنده صحيح جوده عاليه لكن غاليه
وايضا قلة العروض عنده يعني افتح دفتر العروض مالاقي شي يحمس البلاستيك عنده زي الكاسات والصحون كمان غاليه
ولكني لاحظت مؤخرا انه الاسعار قلت بنسبة بسيطه جدا ماعدى المستوووووووووورد

2- اللحوم عنده فرع يختلف عن فرع انا اخذت من فرع انكاس كان اللحم طري ولذيذ ومشهي واللي شريته من فرع صحاري كان قاسي لابعد حد

احبتي هذا رايي الخاص واتمنى تشاركوني في رايكم فيه وتجاوبون على الاسئله التاليه

تتقضين من التميمي ؟؟

رأيك فيه مميزات وسلبيات ؟؟

شريتي شي منه كان حلو ومميز اذكريه لنا ؟؟

ودمتم بكل حب
47
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوره 2011
منوره 2011
ايو الله انك صادقه
وانا اعرفه من لما كنت بالشرقيه يجيبون اشياء ما تخطر على بالك
لما اجلس اتفرج على قناة فتافيت واشوف البرامج الاجنبية اللي تجي فيه اقول طلبات الوصفه لايمكن تكون متوفره عندنا
فكم مره اروح اتمشى في التميمي وكنت استمتع بكذا اشوفها فاندم اني ماكتبت الوصفه
وطبعا الحين نقلت جده ولا شفت ولا مره مثل روعته ولا في مكان
الارجوانة999
الارجوانة999
ايه روعه بس الاسعار بزياده عن كارفور والدانوب وهي نفس الشي ناقصين زيادة اسعار ممكن اخذاشيا مهي موجوده الاعنده
شـــوق..~
شـــوق..~
بالعكسسس واله التميمي م في زيهههه
انا من محاافظهه قريبة من الرياضض وكل اسبووعين تقريباا لازم نججي الرياض اهلناا كلهم هناكك
وومستحييييل نرجعع متقظينااا اغراضض البيت كلهاا مع ان عنددناا سوبرماركتاتت بس التمميمي غيير
آخرر شي طححت علييه عندهم الكآبتشينو انا اححبخق نسستله لقيت عندهم مستوررد امرييكي جربتهه والله اني ندمااانةة ليش م جبت كرتونتيننن يجنننن ي بناتتتتتتتتتت وعليه رغوةة قسم أكثر من ححقت سستار بكسس جربووووهه ومرح تندمونن
& غالية الأثمان &
التميمي بالرغم اني مو عايشة بالرياض بس احب ادخله كل ما سافرت واكثر واحد اللي بالعليا قريب من صحارى اتوقع بمدخله نباتات ظل على يدك اليمين اذا مو مضيعه خخخخخ

الاسعار غالية ولكن اسرتني نباتات الظل في احدى فروعه

الاواني شريت من عنده من كذا سنه بصراحه غالية بس وربي قيمتها فيها

الشوكلت يدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووخني بس القط كل جديد للتجربة خخخخ

لي عودة
ام المبتسمين
ام المبتسمين
ايو الله انك صادقه وانا اعرفه من لما كنت بالشرقيه يجيبون اشياء ما تخطر على بالك لما اجلس اتفرج على قناة فتافيت واشوف البرامج الاجنبية اللي تجي فيه اقول طلبات الوصفه لايمكن تكون متوفره عندنا فكم مره اروح اتمشى في التميمي وكنت استمتع بكذا اشوفها فاندم اني ماكتبت الوصفه وطبعا الحين نقلت جده ولا شفت ولا مره مثل روعته ولا في مكان
ايو الله انك صادقه وانا اعرفه من لما كنت بالشرقيه يجيبون اشياء ما تخطر على بالك لما اجلس اتفرج...
غريبه ماهو موجود بجده ان شاء الله يفتح عندكم