غلاك ياكبره
غلاك ياكبره
حبيبتي انا مافهمت قصدك بالضبط بتكلم بصراحه
يعني هو ماينتصب والا مايطول يدخل
اذا الاولى لازم تدخل طبي
واذا الثانيه فاكيد من سمنته مالك الاوضع الفارسه يعني انتي فوقه وجالسه عليه والله يرزقك بالذريه الصالحه
تو قريت ردك طيب عطيه اشياء تساعده ع الانتصاب مثل الزنجبيل وممكن تبحثي بالنت عن منشطات للزوج او ياخذ فيتامينات واتوقع السبب سمنته
نور S
نور S
غيروا بالاوضاع والله يرزقك ويرزقني الذرية يارب
والبنات ماقصروا
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات يالذريه الصالحه المعافاه فريب ياااااارب
المقدامية
المقدامية
اذا عنده مشكله بالانتصاب اعطيه رويال جيلي ممتاز ويبين نتيجته بعد 3 شهور وتراه طبيعي مايحتاج وصفه
اسالي الصيدلي
ديمة..
ديمة..
آآآآآآه ...لآتشكيلي ... فأبكيلك ..نفس... معاناتك...بالضبط...حاولت..جاهده,,,ارفع,,,معنوياته,,,, وامدح..اداءه.. الجننننسي..ولكن..دون,,جدوى..بكيت..ولاتغير...شي,,طبعاا،،زوجي,,,سمين،،،وزنه,,فوق,,120.وقربت,,ادخل...سنه,,والوضع...هو...هو...إغرااء.. ؟ وأغريته..تقرب..؟وتقربت,,منه,,,~~بعد... وبعدت,,عنه,,,كل,,,شي,,,على,,ماهو,,,عليه,,,~~اذا ...لمحت,,,له؟,,,زززعل,,,,وتضايق,,,,وإذا,,,,سكتت؟,,,, تماااادى,,,,ويهملني...‏مع,,ان،،صديقني،،هذا،،،الموضوع،،يجرح,,اي،,,رجل،,,بس,,,,,,حاولي،،،تحتويه،،،وتصادقيه,,,,استدرجي،،،الموضوع,,,معاه،،،حبه,,,حبه،،،مثلا,,,قولي،,,,اليوم،،,طلع,,,برنامج،،،عن،،العلاقه,,,الزوجيه،،،وان،،،فيه,,ازواج,,,عندهم،،،خربطه,,,وخلل،،،في،،،الهرمونات،،،وحلها,,,بسيط,,او،،،قولي،،،زوج,,صديقتي,,,مايحب,,,زوجته,,,وطلع،،،الخلل،,,هرمون,,,وش،،،زي،،،كذا،،،صيري،،،ذكيه،،،وحاولي،،،توصليله،،،الفكره،,,بطريقه،،،غير،،،مباشره،،،وسعي،،،ثقافته،،،وان,,,كل,,,مشكله،,,ولها،،،حل,,,, طبعا..لاتشكي،،الاهل،،،لان،،،الاهل،،...ماراح,,,يفيدونا,,,بشي,,, و,,,الحل,,,بيدناااا,,,بعد،،،الله،،،مو,,,بيدهم.,,,لاتفضحي،،،اسرار،،،زوجك,,,انا،،،عانيت،،مع,,زوجي,,,كأننا,,اخوان،، أخر,,,شي,,,,صاررررررررررحته،,,وقلتله,,,ليه,,,مايحدث،،لك,,,انتصاااب،،اذا,,,وضعي,,,بيستمر,,,معاااك,,,كذااا،،،انا،،،،ابتطلق,,,قال,,ليه،،،الجنسسس،،اهم،،،شي،،،عندك،،،قلت,,انا،،،ابي،,,اطفال،،،ووقتهااا،،،،حس،،،وقلتله،،،تعالج،،،وطول,,,ماقتنع,,,ويقول,,,مافيني،،،شي،،،وبعد ايش،،رحنا،،،مستشفى،،،وحللنااا ،،،كلنا،،،بس...انا،،،للأسف،،حللت،،وطلع،،،عندي،،،هرمون،،،حليب،،،وتكيس،،،مباايض،،،وضعف،،،تبويض،،،~~~ بكيت،،،اشد،،،البكي،،،وهو,,,تخيلي،،،طلع،،عنده،،،هرمون،،،الذكوره،،،بس،،،واحد،،،،،والطبيعي،،،فوق،،،العشره،،،يعني،،،ناااقص،،،،وبششششششده،،،وقال,,,الدكتوره،،علاجك،،،حقن،،،هرمون،،،الذكوره،،،وعطاه،،،حقن،،وهالحقن،،،تستخدم،،،للنساء،،،ايضا،،،لتفجير،،،البويضه،،،بس،،،تصلح،،،حق،،حالات،،الرجال،،اللي،زي،،كذا،،،واخذ،،،ست،،،حقن،،،كأقصى ,,حد،،كل,,اسبوع،،،حقنه،،،اممممممم,,,لاحظت،،تحسن،،،شوي،،،بس,,,,نعمه،،،،لكنه،،،زااااد,,,,وزززززنه،،،،مررره,,من،،،الحقن،،اللي،،،اخذها،،عاد،،،يقول،،زوجي,،الوضعيه،،التقليديه،،،صعبه،،عليه،،ويبغاني،،،اجي،،امممم..فووقه،،بس,,,,خبله،،،اناماعمري،،،سويتهاا,,لان،،احس،،يوجع،،وماعندي،،،شجاعه،،نصيحتي،،،خليه،،،يحلل،،عن،،هرمون،،،الذكوره،،،لان,,,هرمون,,,الذكوره،،خاصه،،بالانتصاب،،،والرغبه,,,والله،،،حاااسه،،،فيك،،،واي,,,سؤال،،،انا ,,,حااااضره،،،الله،،،يوفقك ,,ويشفي،،،زوجك،،وتصير،،حياتكم،،طبيعيه،،،