صغير وينبض
صغير وينبض
الحمدالله انا كاان عندي شغااالة وقت حملي الثااني لأني كنت تعباانة وجاااتني على الشهررر الساااابع وجلست الين خلصت الاربعين مع انة زوجي جااايبهااا عشاان تفكنااا من العياال على حد قوووووولة وربي ما قدررررت اتحملهااا تخيلي من اوول يوووم جاات وانا احسهااا على راااسي انا من قبل مدبرة امووري وماااشي حااالي من غير شغاالة وقلق بس الكل خووفني مااراح تقدريني تهتمين باثنين والبيت والكلاام الي لايسمن ولا يغني من جوووع غيررر نفسيتهااا الي انا مجبررة اتحملهاا وطلبااتها الي ماتنتهي وماا تفهم الا بعد طلعت الرووووووووووووح وقلت لية الهم والغم خلصت الاربعين من هنااااااا تناازلنا عنهاااا وافتكيت ورجعت لحيااتي الطبيعية جبت غساالة موواعين وثياااب زوجي تنغسل وتنكووي برااااااااا انا اطبخ يومياااا انظف البيت بعد يوومين والمطبخ كل يوووم والغسيل اصلاااااااااا ممتع واذا تقدري تجيبي غساالة اتومااتك حلوووووو والكوووي بس ملاابس عياااالي والحمدالله مااشية اموووري وشوفيني اجلس على النت ثلاث او اربع سااعات يومياااااا وعشاانك مرتاااحة للك فترررررررة والكسل يعمل دووور فتحسين بصعوووبة حتى في التفكير في الشغل وريي النشاااط حلوووو حتى نفسيتك تتعدل واصلااا ايش الي دمرننننننا غير الشغالااااااااااات اكل ونووووم وحتى الصحن الي تاكل فية ما ترفعة وفي النهاااية سمنة مفرررررررطة وتدووور ورى الرجيمااااااات غيررر السحر والبلااوي الي نشوفهاا منهم معليش بس وربي هذي نظررتي عليهم المووووظفات تقدري تقوولي معذورة انة عندها شغالة للبيت لكن احنا جاالسين في بيوتناااا مع العلم انة عند اهلي شغالة تروح شغالة تجي لكن امي كاانت تخليناا نشتغل واشووف اهلي قد اية يعاانون منهم لأنة امي الان ما عااد تقدر تسووي شي ومجبرة على الشغالة وان شااء الله تقدري تستغني عنهااا ويارب اكون افدتك
الحمدالله انا كاان عندي شغااالة وقت حملي الثااني لأني كنت تعباانة وجاااتني على الشهررر...
والله ان ردك شجعني بس انا خايفة لاني موظفة وظيفة مؤقته وانتظرها تنتهي واتشجع كثير
أثيروثير
أثيروثير

أنا فكرت أستغني عنها رغم انها عسل وعسل شويه عليها

ويكفيني اني الحمد لله حجيت وتركتها مع اولادي وكانت طيبه مره معهم

وبعد كذا خلاااااص انتهت حاجتي فيها بنتي كبرت والولد صاير رجال

ويوم الاثنين سفرها ان شاء الله الله يردها لاهالها سالمه

وراح استغني عنها الى ان افكر بطفل جديد راح اجيب مدة سنه بعدين اريح راسي
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
للرفع للرفع
جنوبية وبس
جنوبية وبس
انا كل اللي قد جبتهم شغالتين جابولي الهم والغم واقنعت نفسي اني ماعاد افكر فيهم ابدا

الحمد لله جربت الشغل بعد الفجر والنتيجة عجيبة
الشغل اللي ياخذ منك ساعات لو جربتي تسوينه بعد الفجر ساعة وحدة تكفي للمواعين وترتيب الغرف ومسح السيراميك والكوي .. جربتها والحمد لله الصباح بركة في الوقت غير عن اي وقت

ونامي شوي والباقي سويه على مهلك ولا تجمعين الشغل لأنه بيقعد قدامك ونفسيتك بتتعب ولا تدرين من فين تبدأين ..
أم مــــازن
أم مــــازن
ياااااااااابنات الشغل والله ربنا يعينك علية

بس بجد انا اشوف فائدتها اذا بغيت اروح زريارة اوعرس

تقولى اترك عيالى عند اهلك الله يحفظهم بتجى نص الليل تاخذى عيالك وهم نايمين

او تقولى اتركهم مع ابوهم بيزعجك اتصالات وانا مجربتها لو بروح زيارة ساعة

بتقولى خذيهم معاك طيب اخذهم واكى زيارة اخوذهم كمان عروووووس