سسسسااعدوني يابنات برسالة لزوجي

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مسا الخير لاحلى حوائيات
تكفففففففففففففون يابنات ساعدوني برسالة ارسلها لزوجي صاارة لة كم شهر وهو متغير علي اخلاقة معي زفت وعلى طول سااايلنت ولا جيت اتكلم معة ولا ابي اغير جووو الغرفة الكئيب يطاالعني بنص عين ثم يقفي وماايناظرني والله اكون معها بنفس الغرفة ولا كني موجودة لا كلمة ولااا نظرة حتى واذا بغى شي نادى ع الشغالة وانا اكون موجودة واذا قلت بجيبها لك انا رد قال لا خلك لا تروحي ويقول الشغالة يلا رووووووحي بسرعة
هذا غير مافي طلعة ماغير اروح بيت هلي عشان ساكنة بجنبهم وطول الليل سهر الين 12 الضهر ثم ينااام ومايصحى الا تالي الليل والله عجزت معاهااا طول اليو افكر وش جااة هالرجال تعب وشلتة وماقصرت معة ابد احيانا منكثر القهر اجلس ادعي علية يموت وارتاح منة

سسساعدوني هذا شلون اتصرف معاهااا كل ماطنشتة كل مااااااااااااااازاد تطنشية لي :mad:
والله في بيت هلي كنت اميرة قسم بالله يااا ابوي وامي لو طلبناااااا لبن العصفور جابوة لنا ومن تزوجت وانا في نكد وداايم اقولة انت بكيتني في سنتين الي عمري مابكيت في بيت هلي عشرين سنة
يرد علي كافي تدلعتي عند هلك :44: الحين بيطلع هالدلع
وماابي اقول لاهلي عنة لانهم شااااااااااااااااايلين منة واجد فية اشياء كثيرة سواهااا معي كرهت هلي فية
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ممممريم
ام ممممريم
كم تمنيت ان لاتبعدعنى فقد يسكن الحزن بداخلى ويقتلنى
سمورة الدبدوبة
الله يعينك استغفري ربك و قومي ليلك و اللي عليك سويه من الى في نفسك و بيتك وكل شي
ولا تخلي الشغاله تسويله شي ولا تخليه يمسك عليك شي ابد ...
ثاني شي اجلسي عنده برواق وتدلعي و كلميه بلين وخذي بخاطره يمكن شاف منك شي
و انتي ما تدرين وعلى باله انك عارفه و مطنشه ...
الله يهدي بالكم
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
أفضل شيء تدعي ربي يسخره لك

إللي فهمته إن صارلك بس سنتين متزوجة حاولي تفهميه أكثر

وتقربي منه أكثر أفضل لك وله ويمكن يكون في نفسه شيء من قبل وماقالك عنها

ويمكن لأنك تقولي لأهلك عنه فشالها في قلبه

إذا إنتي تحبيه حاولي تصلحي عيوبه وتتحمليه وتقربي له أكثر

وكل شيء مع الصبر يجي وإنتوا لسى في بداية حياتكم والخلافات واردة جداً

ونصيحة لك لاتحسسيه إن حياتك مع أهلك كانت أحسن لأنك كذا تستفزيه وتخليه

وممكن تكون ردة فعله تصرفاته الحالية والله أعلم

الله يوفقكم
فالفت روز
فالفت روز
أكتبي له رساله بكل اللي في خاطرك مو تهزء وشكوى لا لا

عتاااااب الأحباب يعني وش فيك متغير علي ياقلبي أذا بدر مني تصرف ضايقك قول لي يمكن ماجاء على بالي
أنا أبيك وأبي حبك وسواليفك وضحكاتك ترجع تملى دنيتي نفسي ونفسي ونفسي ومن ذا الكلام اللي يخليه يحن عليك
والله يفرجها عليك ويسخره لك
ام هيما-_-
ام هيما-_-
الله يفرج همي وهمك يارب