Maai otb
Maai otb
الله يهون عليكم وتولدون بالسلامه انا من تجمع يناير و فبراير 2016 الحمدلله بنتي عمرها 6 شهور و اسبوع الفال لكم 💞💞💞
الله يهون عليكم وتولدون بالسلامه انا من تجمع يناير و فبراير 2016 الحمدلله بنتي عمرها 6 شهور و...
ياحلوك يا سكرة
ربي يخليها لك ويحفظها من كل شر
ونورتي جد بدخولك هناك
Maai otb
Maai otb
الحمدلله ربي يتمم علينا ويخفف الوحم والحمل ويسهل ولادتنا ويرزقنا باطفال بصحة وعافية يارب --- الله يسعدك مي ويكتب عملك هذا في ميزان حسناتك
الحمدلله ربي يتمم علينا ويخفف الوحم والحمل ويسهل ولادتنا ويرزقنا باطفال بصحة وعافية...
بعد عمري ياوردتنا ..
اللهم امين يارب بهالساعه المباركة ساعة الاستجابة يرزقنا ربي بالولادة السهله والعافيه والصحه لاطفالنا

ويعطيك اضعاف مادعيتي ياروحي
Maai otb
Maai otb
اذكر قبل سنتين كنت في تجمع يناير وفبراير ع مااظن الموهم يوم جاء وقت الصدق والحريم بدأو يفرخون وتهل التباشير اذكر وقتها كنت على أعصابي متى يجي دوري ويباركون لي 😹😹 ويوم ولدت من هنا وريحت وكذا على طول مسكت الجوال أبشرهم في التجمع كان احساس جميل الله لايحرمني ولايحرمكم هالاحساس❤
اذكر قبل سنتين كنت في تجمع يناير وفبراير ع مااظن الموهم يوم جاء وقت الصدق والحريم بدأو يفرخون...
يازينك سويتس
من جد شعور يجنن عايشين كل لحظاتنا مع بعض عقبال مابعد النفاس ونسولف لبعض ههههه
💜
سويتس لاند
سويتس لاند
يازينك سويتس من جد شعور يجنن عايشين كل لحظاتنا مع بعض عقبال مابعد النفاس ونسولف لبعض ههههه 💜
يازينك سويتس من جد شعور يجنن عايشين كل لحظاتنا مع بعض عقبال مابعد النفاس ونسولف لبعض ههههه 💜
ههههه الله يستر لانخربها وندخل التجمع اللي بعده بعد النفاس 😹😹😹💔💔
انين حزين
انين حزين
الله يهون عليكم وتولدون بالسلامه انا من تجمع يناير و فبراير 2016 الحمدلله بنتي عمرها 6 شهور و اسبوع الفال لكم 💞💞💞
الله يهون عليكم وتولدون بالسلامه انا من تجمع يناير و فبراير 2016 الحمدلله بنتي عمرها 6 شهور و...
انا ايضا كنت من تجمع مارس 2016
ياهههه كانت ايام لا تنسي وكانت ولادتي سهلة بفضل الله وبفضل تشجيعنا لبعض
بنتي ايضا عرها الان تقريبا ست شهور