اللي تعبت من كلام الناس ومن نضرات صديقاتها تتفضل

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات شرايكم نسمي الموضوع ........نسيج الخواطر,,,,,,,,
علشان كل وحده بخاطرها شي تعبر وتنسج كل اللي بخاطرها او الي وماتقدر تقوله لاحد تكتبه وتتكلم عنه على هذي الصفحات

الحمد الله.......... الذي لايحمد على مكروه سواه
بنات تكفون انا ابغي منكم تساعدوني ولو بدعاء
والله انا راضيه بقسمة ربي ومتصبره بس لما اشوف البنات بالجامعه حوامل يضيق صدري علي حالي مع اني افرح لهم بس احس صديقاتي يقولون لي شوفي فلانه تزوجه بعدك بسنه والحين تشيل بطنها وشوفي فلانه لسه عروس وحامل وهذي فلانه كانت ماتبي عيال وسبحان الله حملت وفلانه اخذة اجازت امومه ووووووووو
وكلهن يقولون لي... شدي همتك واحملي
انا شسوي احس اني اتضايق من كلامهن ارجع اقول لهن انا مابي عيال وانا اخذ مانع لسه بدري
مع انهم يشوفوني لما اشوف بزر اضحك ولما اتضايق على طول يفتحون جوالهم وراووني صورت بزر ويقولون لي علشانه وسعي صدرك علطووووووول ابتسم
لا وياليت هالكلام بالكليه وبس تخيلو حريم اخواني ماعندهن سالفه الا عقبالك عقبالك شدي همتك شدي همتك تراك متاخره بقوه وثانيه تلمح لي انها فاهمه الوضع والرابعه لما اقول لسه بدري تجلس تضحك...........وربي اتحطم
حتي بنات عمي وجاراتي كل ماكلم وحده فيهم تقولي بشري حامل او لا........
وامي وخواتي كل ما اكلمهم وانا مبسوطه يسالوني ليش فرحانه لاتكوني حامل وماتبغي تقولي لنا علطول يضيق صدري احسهم يقلبون مواجعي
احس اني بديت اكره الناس وتلميحاتهم ........
عن جد وحشني عبودي مادري متى بيشرف
وانا عندي ضعف في التبويض وسدد في الانابيب ومع اني رحت عند دكتورات كثير وكمان ممرخات كثير بس ربي ماكتب لي الشفاء هذا انا ارقي نفسي على امل يكون الشفاء قريب واشوف عبودي
نفسي امشي في الجامعه وانا حامل علشان كل البنات الي كانو يزعجوني يسكتون نفسي زجي يفرح معي نفسي ادلع على اهلي وصديقاتي نفسي اسكت كل من لمح لي واساء لي وجرحني بالكلام
ادعو لي ربي يفرج كربتي

]واللي عندها شي بخاطرها تكتبه
36
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الايام السعيده
حبيبتي لاتتضيقين ولا تهتمين انا مريت في نفس حالتك وكل الانظار كانت علي واخت زوجي كانت ناشبه لي والله جبر بخاطري والحين انا حامل بس صدقين الناس مايملى عيونهم غير التراب قبل مااحمل كانوا يقلون لي ليه ماحملتي ولما حملت قالو لي شكلك تغير وشنتي مره وبطنك كبر بسرعه يعني الناس ماهمهم غير الانتقاد طنشيهم احسن لك وان شاء الله الله يرزقك هذا الشهر يارب ارزقها
هتانالجنوب
هتانالجنوب
مرااااحب
لا تتضايقين يا ابتسامة (كوني اسم على مسمى)
أنا والله مثل حالتك لدرجة ان كل وحده من زميلاتي أو غير زميلاتي يتدخلون وروحي للدكتور الفلاني وعالجي عند العلاني والله تعبت وتعبت نفسيتي ولي مدة طويلة أتعالج علاج مكثف ما أحد يدري إلا أمي وزوجي والمشكلة الأكبر أني تزوجت وتزوج معي تقريباً 7 من أقربائي

والأن كلهم معهم أطفال لكن ماأقول إلا ((الحمد الله على ما اعطى وعلى ما منع ))اله سبحانه عادل وحكيم وكريم ودايم أقنع نفسي بإن الله لا يمنع عني إلا كل سوء

الله يرزقني وإياك وجميع المحرومين بالحمل هذا الشهر يااااااااارب وأتمنى تخبريني لما يصير معك شيء بإذن الله
ودمتي بود
اختك هتان الجنوب
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
لاتكدرين خاطرك الدنيا ماتستاهل ولا دمعه منك

عادي اذاسمعتي كلام قولي الله كريم وتطنشي لاتخلين الشي هذا اكبر همك انشغلي بالبيت تقربي الى الله اكثر
جددي حياتك زوجيه روحو سافرو اوعتمرو
اوسوي لك نيولك بالشكلك
وان شاءالله ربي بيرزقك قريبا

والله يرزقك الذريه الطيبه
مرمى الغرام
مرمى الغرام
ياختي كلنا مثلك مواقف محرجه وغمز ولمز ويخافون على انفسهم منا تقولين فينا مرض معدي اقولك موقف كانت لي صديقه متاخره مثلي نشكي لبعض ونبكي على حالنا و بعدين حملت وجابت ولد وصارت زي اللي كنا نبكي من تصرفاتهم يوم اتذكرها اقول ماكانها تاخرت يوم واحد الله يرزقنا
طالبة الولد
طالبة الولد
حبيبتي لاتتضيقين ولا تهتمين انا امر في نفس حالتك
الناس ماعندها الا الكلام
ولست بناج من مقالة ضاغ ولوكنت في نهر على جبل وعر
ومن ذا الذي يبنجوا من الناس سالما ولوكان بين حافتي نسر
اسال الله العلي العظيم يرزقنا الذرية الصالحة