re-em1
re-em1
كلنا حبيبتي نمر بنفس الحالة وما الينا الا الصبر والتوكل على الله والله كريم ان شاء الله يرزفنا جميعا عن قريب العاجل
جبران خاطر
جبران خاطر
حبيبتي لاتتضيقين ولا تهتمين انا امر في نفس حالتك الناس ماعندها الا الكلام ولست بناج من مقالة ضاغ ولوكنت في نهر على جبل وعر ومن ذا الذي يبنجوا من الناس سالما ولوكان بين حافتي نسر اسال الله العلي العظيم يرزقنا الذرية الصالحة
حبيبتي لاتتضيقين ولا تهتمين انا امر في نفس حالتك الناس ماعندها الا الكلام ولست بناج من مقالة...
ياالغالية ماتستاهل هالدنيا كل هذا الكدر مافي أحد من اللي تأخر حملهم مايمر بهذى المواقف في الجامعة في البيت عند الناس في كل مكان ويقولون كم عندك أطفال لسى ليش ماحملتي أنا تزوجت وتزوج أخوه في ليلة وحده أخو معه اربع بنات وأنا لسى في مكاني ماجبت أحد لكن عندى أمل بالله وكل تأخيره فيها خيره بين فتره وفتره تجدد علي الأحزان علشان حملت وجبت بنت وتوفت وكان معي حوامل من جماعتنا كل ما أشوف أطفالهم أتذكر بنتي وأقول لو بنتي عايشه كانت في عمرهم وتلعب معهم ولازلت غير مصدقه ماحصلي كان حملي بعد ست سنوات بنيت أحلام لكن ماأقول الأ الحمد لله على كل حال والله يجبر خاطري وخاطركم .
اب ت
اب ت
الله يرزقنا وياك ياعمري ويرزق كل محرومه يااااااااااااارب بس الاطباء يقولون اللي تفكر في الحمل ماتحمل لان المخ يفرز هومون يضيق قنا ة فالوب فماتقدر تمر الحيوانات المنويه
وانا والله عجزت اشيل الموضوع عن بالي دايم افكر فيه ويقولون لا تفكرين وتحملين
صعب
واعتقد الناس اللي يقولولن لانا روحي هنا وهنا والله لو هم مكاننا ماسووا شي بس كلاااااااااااااااااااااام فاااااااضي
اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارزقني وارزق كل محرومه بالذريه الصالحة المعافاة يااااااارب ياكريم عاجلا غير اجل يارب العالمين
ام ارجواان
ام ارجواان
اااه كلنا بالهواء سواء
الله يعينك لي جيه مره ثانيه واحكيلكم اشياء الله يعيني عليها
ابروح اصلح عشاء زوجي
عسل قليل الدسم
ياختي كلنا مثلك مواقف محرجه وغمز ولمز ويخافون على انفسهم منا تقولين فينا مرض معدي اقولك موقف كانت لي صديقه متاخره مثلي نشكي لبعض ونبكي على حالنا و بعدين حملت وجابت ولد وصارت زي اللي كنا نبكي من تصرفاتهم يوم اتذكرها اقول ماكانها تاخرت يوم واحد الله يرزقنا
ياختي كلنا مثلك مواقف محرجه وغمز ولمز ويخافون على انفسهم منا تقولين فينا مرض معدي اقولك موقف ...
جبتي الي بخاطري
الله يرزقكم جميعا يارب

المشكله انا عندي ناس يبدون يقدمون لك وهم لهم مقاصد
مثلا(اذا جت الاجازه وطاري السفر(مامستانس الا عسل لان مامعك اطفال)(والله انك مرتاحه مامعك اطفال)
المشكله هلي يقولونه والله رحت معهم سفر وجيت دمعتي على خدي وهم الي استانسوا والعبوا وماكن معهم ولا طفل
واي مجال لازم تقديم
ولو تقولين مامعي اطفال ياويلك