ام ماجد

ام ماجد @am_magd_1

عضوة فعالة

لكل حواء زوجها عصبي ولسانه متبري منه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بدخل في الموضوع دوغري هادي جارتي الله يسلمكم تشتكي لي من زوجها تقول كشفته يراسل :arb:بنات وضايفهن في ايميله ومخزن صور اباحيه عنده تقول وانا انفجر عليه واهاوشه وتقول مو اول مره يسويها واكشفه ويحلف انه ينساهن وترجع حليمه لعادتها القديمه المشكله نفسيتها دمار وربي عيونها محجره من الدموع وشايله هموم الدنيا على راسها وتقول الي قاهرني اني ماني مقصره عليه بشي من جميع النواحي وربي انها نظيفه:angry: وسنعه وجميله:26: ولسانها عسل ماتستاهل هادا كله تقول كلامه مثل السم لي بس يعايرني يقول لي انتي مو نظيفه وجسمك مو حلو وريحتك مو:44: حلوه ويحط فيها عيوب الدنيا كلها وهي الحين طالبه منكن وش تسوي له وكيف تتعامل معه وفيه وحده منكن زوجها يقولها مثل كلام زوجي لي تراها تنتظركن وتنتظر حلولكن لها الله يعينها يارب:44:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
يعني كلام زوجها اتهام لها بكذب او من جد؟؟

شوفي هو ماله اي عذر يبيح له يسوي الي يسوه
بس قولي لها يمكن طريقه لبسها ونظافتها مو بالمستوى الي هو حابه تجلس معه وتحط النفقط عالحروف هو ويش يبي بالضبط
قلم مبدعه
قلم مبدعه
الله يعينها

تلجا لله بالاستغفار وتبشر بالفرج
Tilia
Tilia
السلام عليكم
تسجد لرب العالمين و تستغفر وتطلع صدقة كأول اجراء استعجالي..ثاني اجراء..الزوج يحب الكلمة الطيبة واذا غضب..انفجر..تبين زعلها ايه بس بدون كلام ولا هجر..وتدفع السيئة الحسنة تمحها...وبعدها تكلمه في الموضوع بروقان..يناقشها وتقول له ترى الدنيا فانية يعني ليش انكد عليك وتنكد علي..اول يوم كيف كنا والحين كيف صرنا ليش..وتكون جلسة مصارحة بقلب رحب واحد يسمع الثاني بدون مقاطعة للكلام..ولا تستنى يعتذر..ممكن سكوته يعتبر بعدها اسف..وتقلب الصفحة..

ثالثا..احيانا الزوجة تظن انها سوت كل شي لزوجها..طبخ وتنظيف ولبس..هذه اساسيات..تغير من الروتين طريقة لبسها او مسكة شعرها او العطر الي يمتزج بالعرق ويعطيها ريحة غير محبوبة مدري..المهم كل واحد فينا يصارح نفسه ويعترف بسيئاته قبل حسناته..يلقى الحل للتعامل مع الغير بدون ضرر ولا ضرار

اختكم
ام ماجد
ام ماجد
الله يسعد ويوفق كل وحده ردة على الموضوع
وربي انها تدعيلكم من قلب وبتعمل بنصايحكن لها
قلب منكسر
قلب منكسر
مالها ألا الدعاء أذا نظيفة وسنعه ولا مقصرة معه بشي ومع ذلك يتصرف كذا
تكثر من الدعاء والأستغفار وأن شاء الله الله يهديه ويسخره لها