العروس الحزينــه
ام الفاتح ..... راح احلف ان شاء الله اليوم مع اني باديه من قبل بالريجيم بس اخاف اخربها

A7lam

انا راح احــلف اسبوع كامل اخاف يجيني ثبات وزن كالعاده ولازم اكسره

علشان كذا بحلف اسبوع واشوف

بس انا ماعندي مشكله متظمه بالريجيم المشكله اني احيانا اشوف الرز قدامي واكل منه

وبرضوه الخبز وانقهر مررررررره علشان كذا بحلف الرز والخبر ما أكل منه ابداااا

والله يكون بالعووووووون يارب
خوخة المزيونة
ام الفاتح الله يرحم ابوك ويتغمده برحمته ويعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع موتانا وموتا المسلمين اختى الحلف انا جربته حلفت اسوى رجيم مده 15 يوم حتى اذكر نذرت بس قلت ياربي الا اذا مرضت مره بفكه وسبحان الله كملته حتى حلفت مااوزن الا اذا خلصت الرجيم حتى يوم طلعت على الميزان تذكرت الأيه (يوفون بالنذر ويخافون يوم كان شره مستطيرا) سبحان الله ذاك اليوم له فرحه ونكهه خاصه بس ماكررتها بس ان شاء الله بكررها معك
ام الفاتح الله يرحم ابوك ويتغمده برحمته ويعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع موتانا وموتا...
اختى الحلف انا جربته حلفت اسوى رجيم مده 15 يوم حتى اذكر نذرت بس قلت ياربي الا اذا مرضت مره بفكه وسبحان الله كملته حتى حلفت مااوزن الا اذا خلصت الرجيم حتى يوم طلعت على الميزان تذكرت الأيه (يوفون بالنذر ويخافون يوم كان شره مستطيرا) سبحان الله ذاك اليوم له فرحه ونكهه خاصه بس ماكررتها بس ان شاء الله بكررها معك

كلام سليم 100% .. انا امس حلفت بالقران لمدة 20 يوم بس كان حلفي اذا صار لي عارض ومانتهى با الادوية افك الرجيم بالتوفيق عزيزتي
المطفوقه
المطفوقه
وانا مااقدر احلف مااظمن نفسي وظروفي خخخخخخخخخخخخ

بس اوعد نفسي اني مااكل الا بالضرورة القصوى ههههههههههههههه

والله يكتبلنا النقص بدوووون امراض ومن غير شر ..
ام أريج
ام أريج
عاد وحدة اعرفها مسوية كذا ومرتاحة مرة

بس بالبيت كانت تقدر تضبط نفسها وإذا طلعت حلفت على حالها

عاد المستفيد الأكبر فقراء المسلمين لأنها كل ماقطعت حلفها راحت تتصدق

يعني بعد شهر ماراح يكون عندنا فقراء بالحارة هههههههههههههههههه

ممتازة هذي الطريقة بس لاتشرطينها على طول بشهر خليها اول شي 3 ايام وبعدين اسبوع وبعدين .....

وهكذا

بالتوفيق

وإنشاء الله تنحفين وانتي بأتم صحة وعافية
ماروكووو
ماروكووو
انا احلف ( الله يستر |) اني اخفف اكل واقطع الرز والخبز نهائيا لمده اربع ايام ابتداء من اليوم وبشرينا بنتايجج لالالالالالا