تكلمنا في تنظيم المنزل نبي الاشياء الي لوسويتيها تعفس المنزل

التنظيف والتنظيم

ماشاء الله عليكم وفيتو وكفيتو في طريقه ترتيب البيت وتنظيمه يعني ماعاد لاي وحده عذر ولى تقول مااعرف كل شي واضح لكن نبي نحط مليون خط على الاشياء الي من خلال السرعه او التعود اوالكسل ممكن تعفس البيت وتراكم الشغل واي وحده عندها معلومه فلا تبخل بها علينا وانا اذكر لكم بعض الامثله اولا التاجيل هذا اكبر مشكله ثانيا وهذا ادهى وامر وهو اهمال كل شي بعذر اني انشاء الله بارتبه ترتيب جذري مثل غرفه النوم تلقيين الواليب معفوسه فتهملين التسريحه لان نفسك مسدوده من الدواليب فتقولين لنفسك خاربه خاربه الين انظفها تمام كلها وتزيد الحوسه وياليل مااطوووووووووووووووووووووووووووووولك ثالثا هذا شي يعطي انطباع لمن حولك انك ماانتي نظيفه فانتبهي وهو تبخير المنزل قبل التنظيف والمعروف انه بعد الترتيب وانتي تبغين تنشطين نفسك وتحسين بالنظافه لكن مع التعود ماعادتميزين متى تبخرين رابعا رمي الملابس بعد غسلها في غرفه بحجه اني باكويها اتحدى ان تجلس شهر ماتنكوي وتصفر حتى خامسا من العروف ان في لك غرفه جلوس مكتبه للتلفزيون اسواء شي هو قلبه مخزن للاوراق والقصاصات الصغيره والاقلام والمجلات والكتاب الي قريتيه امس والاالدفتر حق الخلطات والشباصات والبكلات المرميه وكل مالذ وطاب ان شاء الله اني ماطولت عليكم ولى غثيتكم وانتظرو المزيد والله يسعدها الي تتحفنا بالمزيد
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سووود العيووون
اي والله انك صدقة التأجيل العن شيء يحوس البيت بس ياليت يكون كل شيء بوقته
وبضبط الوقت انا عن نفسي كنت اذا بروح زيارة مثلا بعد العشاء ابدا اتجز اذا اذن تخيلوا الحوسة والعجلة واذا كمان اذا ماهي مكوية الملابس انواااااع الرجة واللخبطة ولا لا يفوتكم عندي ولد وشوفي العجلة بس الحمدلله الحال تحسن بكثير
والاشياء اللي تحوس انك تخلين الغرف فاتحة لا سكريها بعد ترتيبها وتبخيرها وخلاص قفل خصوصا المجالس وغرفة نومك
وسبب ثاني احس احيانا انه من ذا اللي احنا جالسين عليه* النت * من جد جأتني فترة ادمان بس عدت
لاني كنت ابدا فيه وبعدين الشغل بس الصح انك تغلقين امورك وهو في وقت الفراغ والتسلية المفيدة
وياليت اني قدمت شيء ان شاء الله تستفيدون منه
ولا عدمناكم يالطيبين
اختكم سووود العيووون
سينما
سينما
انا بما اني حامل مااقدر ااجل شي
كل شي بوقته

لي يومين هاوشتني امي لان بطني نزل وحسيت بالالام
خفت تصير عندي ولاده مبكره
بس اليوم رجعت حليمه لعادتها القديمه
وعيالي ربي يحفظهم يحوسوني حوس مايخلون شي بمكانه
ام الحلا***
ام الحلا***
حوست البيت ماتخلص
انا ينعفس المطبخ عندي اذا عندي عزيمه تلاقي اشتغل بكم سكين وكم صحن وكم كوب وكم قدر مافيه شي بالدرج ماطلعه وبكذا تزيد الحوسه لو اني اغسل القدر واستخدمه مره انيه او السكين او او او او
كان خفت المواعين شوي
واحسن شي انكي تتعودي في شغلك اليومي انك ماتطلعي من المطبخ وقت الغداء او العشاء الا وهو نظيف واي مواعين تاخديها على المطبخ على طول تحت المجلى واللي بالثلاجه على طول بالثلاجه واللي بزباله كبيه على طول وبكذا راح يخف عليك الشغل
برجع اذا اتدكرت شي
عهود الصغيره
عهود الصغيره
الفوضى وعدم الترتيب اول باول هى اللى تحوس الدنيا
أم بيجامه
أم بيجامه
مشكوره أختي ( s_e_m_q) على الموضوع.....

أحس أكثر شي يحوس البيت .... التأجيل ..... الكسل مو اللي يكون يوم لاااااااااا اللي يكون بالشهر والأسبوع...

1) يعني لازم الوحده من تشوف شي في غير مكانه ترجعه مكانه على طول ولا والله بتتعود أنها تمر عند الشي ولا كأنها شايفته ...:16:

2) لما تخلصون من أي وجبه طوالي عالمجلى وهات يا غسيل:3_13_12:

3) لما يخلصون أولادك علميهم بطريقه حلوه انهم يحطون ألعابهم في أمكانها المخصصه بترتيب <<<< عاد ممكن أول مره ترتيب معهم وتعلمينهم كيف يحطون أغراضهم وثاني مره بعد لغاية مايتعودون من نفسهم :icon18:

4) تعليق الملابس بعد ماترجعون من الشغل أو المدرسه يساعد على التنظيم

هذي أحسها من أهم الأشياء اللي ممكن الوحده تبدأ فيها وإذا ذكرت غيرها كتبتها مع خواتها:p

see you:26: