wamn

wamn @wamn

عضوة

الميزانية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ساعدونى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم كل شهر يطير الراتب قدام عيونا بدون سبب مع العلم ان مافية اجار عشان كذا اتفقنا انا وزوجى نسوى ميزانية وقال اعطيني طريقة منظمة وانا ما عندى شي فلجات لكم الله الله بلافكار المزيونة:2thmup:
10
916

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

co0o0o0o0l
co0o0o0o0l
طيب كم المبلغ اللي بتعمليله ميزانيه علشان نساعدك بالارقام
wamn
wamn
المبلغ 5000 ومعليش نسيت مااكتب المبلغ
LUBNA11
LUBNA11
ماتبي ميزانية
سجلو لمدة شهرين مصروفاتكم اليومية وشوفو وين الاسراف اذا فيه اسراف واختصرو واقتصدو
او خلو مثلا مبلغ شهري شيلوه من الراتب وخلوه في البنك مثلا ألف
وخلو في بالكم ان ما عندكم الا الله وال4000آلاف ولازم تعيشو منها
ولا تلمسو الالف الي في البنك نهائــــــــــــيا

او اكتتبو فيها ولا تقولو قليلة مع الوقت تصير مضاعفة بإذن الله وخلوهم استثمار

انا وزوجي كذا ماشاء الله عليه كل شهر يشيل من الراتب ألفين أو ثلاث ويخليهم في المكتب واذا صار اكتتاب خذهم واكتتب فيهم

وربي يعكون بعوننا وبعونكم وبعون جميع المسلمين والمسلمات

تصدقين حنا يوم راقبنا مصروفاتنا
((طبعا يوميا نسجل مصروفاتنا على دفتر))

طلعت ربع الراتب يروح على مصاريف الجوالات وهاتف البيت
لغينا هاتف البيت وحتى المقاضي صرنا نقتصد فيها
والمطعم ما نروح لها الا مرة بالشهر

الحياة صارت صعبة وكل شي غاااالي ولازم نقتصد
wamn
wamn
ماتبي ميزانية سجلو لمدة شهرين مصروفاتكم اليومية وشوفو وين الاسراف اذا فيه اسراف واختصرو واقتصدو او خلو مثلا مبلغ شهري شيلوه من الراتب وخلوه في البنك مثلا ألف وخلو في بالكم ان ما عندكم الا الله وال4000آلاف ولازم تعيشو منها ولا تلمسو الالف الي في البنك نهائــــــــــــيا او اكتتبو فيها ولا تقولو قليلة مع الوقت تصير مضاعفة بإذن الله وخلوهم استثمار انا وزوجي كذا ماشاء الله عليه كل شهر يشيل من الراتب ألفين أو ثلاث ويخليهم في المكتب واذا صار اكتتاب خذهم واكتتب فيهم وربي يعكون بعوننا وبعونكم وبعون جميع المسلمين والمسلمات تصدقين حنا يوم راقبنا مصروفاتنا ((طبعا يوميا نسجل مصروفاتنا على دفتر)) طلعت ربع الراتب يروح على مصاريف الجوالات وهاتف البيت لغينا هاتف البيت وحتى المقاضي صرنا نقتصد فيها والمطعم ما نروح لها الا مرة بالشهر الحياة صارت صعبة وكل شي غاااالي ولازم نقتصد
ماتبي ميزانية سجلو لمدة شهرين مصروفاتكم اليومية وشوفو وين الاسراف اذا فيه اسراف واختصرو...
مشكووووووووووووووووووووووورة حياتى
فرح قلبي
فرح قلبي
والله اني امر بنفس الحالة من تبذير