noors
noors
حلوه الفكره بس انا اشوف انه الي زيكم برا يخلي عياله يغيبون افضل علشان ماينقهرون ولايحسون انهم ناقصين لو كنت مكانكم كان غيبتهم ومايضر يوم او يومين تراهم مو ماجستير
حلوه الفكره بس انا اشوف انه الي زيكم برا يخلي عياله يغيبون افضل علشان ماينقهرون ولايحسون انهم...
ما شاء الله انك فكرتى ممكن اعرف عمرك اولادك ..لان طفلى صغير لسه ما كمل ٤ سنين وحاولت انى افهمه ان ما فيش حاجة فى الاسلام اسمها عيد الحب لكن هو مش فاهم هو اصلا مش حاسس كل الا عرفة ان يوجد حلويات
BOCA
BOCA
وحطيت مثل هذي الحلاوه في جميع الاكياس

ومثل هذي

واحطيت مثلهذي اليسكويتات الصغار

وفي كل كيس حطيت بطاقه خارجيه وكتبت اسماء عيالي والمهدى اليهم مثل هذي الكروت

كنت بحط دباديب صغار بس ان اشتغلت حق ثلاث فصول وكل فصل فيه 19 طالب فالغيت الفكره مع انها كانت بتصير روعه بس اشتريت اربعه وبقولكم ليش خليتها للمدرسات طبعا جبيت لكل وحده علبه فيها حلاوه شكولاته بتقولون الرابعه لمن بقول لمدرست اللغه وطفشوها العيال بس تستاهل حطيت الكرت في داخل العلبه وصكيتها وغلفتها بالشرايط ولصقت الدب فوق طلع شكلها جنان

نجي الذلحين للبطاقه وكانوا ابطالها هذولي اللي في الصوره عجبتني مره

مسكت هذي الصوره ودخلت البور بوينت وحاولت اني اصغرها بحيث تكون في الزاويه والكلام في الوسط وكتبت (كل المسلمون في جميع انحاء العالم لا يحتفلون بعيد الحب لانهم يؤمنون بان الحب لايكون في يوم واحد بل هو موجود في تعاملهم ووحددتهم فاتمنى ان نكون اصدقاء الى الابد) وترجمتها وحاولت انها تكون ورق مقوى وهذي كل فكرتي بصراحه اول شي اعجبت عيالي وهذا اهم شي ثاني شي اعجبت زملائهم لانها كانت مليانه حلاوه ونسيت حاجه انه حطيت بطايق صغار فيها حيوانات واحد يلونها ثالث شي والاهم المعلمات بالعاده ان الطلاب مايهدون المعلمات فصار اولادي نافشين ريشهم انهم سووا حاجه محد سوها غيرهم
طبعا المعلمات ووزعوا الشكولاته على باقي المدرسين اللي في المدرسه ومااخفيكم فرحت مره زوجي لما راح يجيب الاولاد من المدرسه احنا اللي متعودينه ان المدرسات يركبونهم السياره كل يوم بس هذي المره وقف المدير معهم وشكر زوجي على المجهود اللي سويناه
دوناتة
دوناتة
ماشاء الله عليك
بس يالتت تعطينا اسم الموقع
اوتحطين الرابط
بنت ناس 1
بنت ناس 1
راااااااااااااااااااائعه ماشاء الله عليك
الله ينفع بك ويصلح لك اولادك ياااارب
طريقه رائعه في توضيح معالم الاسلام
تحياتي لك
اي اسطورة انا
اي اسطورة انا
اوكي
حلو مررررررررررره شغلك وافكار التغليف
بس
الفكره الاصليه ما تكلمتي عنها وماعرفنا وش سويتي ( جمع بين احتفالاتهم والاسلام )
وش كتبتي بالكرت .. وشي الفكره الي وصلتيها للأديان الاخرى عن طريق ولادك ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
معليش حبوبه .. فكرتك اعجبتني بس ما شرحتيها وماوصلتي لنا شي .. اهتميتي طريقتك بالعرض اكثر من الفكره الاصليه ..
ياليت تشرحين فكرتك بالجمع زي ما قلتي

ننتظرك