تعالوا شوفوا نهايه اللقافه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم :26:
ابي ادخل بالموضوع حتى مااضيع وقتكم واتمنى القى عندكم افكار واجابه شافيه :)
السالفه انا قلت لزوجي دامك ماعزمت اصحابك في رمضان روح لهم للاستراحه واصلح لك حلا وفطاير وقال الله يبيض وجهك فكره اجل جهزي اغراضك الاربعاء ان شاء الله واوديها ايووووووووووووووووه انا الان ماادري وش اصلح بالظبط اتليقف عابالي سنعه:22:
ابي بالظبط لاهنتم وش اصلح وكيف ازبطه بطريقه حلوه اتمنى من كل قلبي انكم ماتكسفوني ترا مابقى وقت بكره الثلاثاء وانا في ورطه:(
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي

:)
ماشاء الله علييك

زين
الله يعينك
اعملي معجنات وفطائر وسمبوسة وحــلا

ويارب حــد يفيدك اكثر

استغفرالله العظيمـ
أميرة يكلمتي
أميرة يكلمتي
سوي بيتزا صغار اقماع اللبنة حلى خفيف مثلا موس الشامواه سمبوسة مفروم وجبنة وسوي سنتوتشات التونة بالطواطم والفلفل الرومي مع كشنة بصل وثوم ****لله اكون افدتك واي طريقة انا جاهزة
تباريح الاسى
تباريح الاسى
52 مشاهده ولا وحده ردت الا وحده ربي يوفقها انا ابي كيف طريقه ازبطه فيها مو مقادير الحلا والفطاير لا لا لا ترتيبه اقصد يعني مو هو بالاستراحه حقت الشباب يعني مايعرفوا يظبطوه وانا ابي كيف ارتبه بالصواني او وشو الانواع اللي تنحط في حافظه عرفتوا يالله عاد ردوا
تباريح الاسى
تباريح الاسى
اميره بكلمتي قولي امين عسى الله يحببك في قلب زوجك ويجملك في عينه طيب وش احطه فيه يعني كيف اغلف واظبط حتى لما يشوفه زوجي يرفع راسه قدام اصحابه
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
بصراحه مافهمت عليك بالضبط
بس كل شي رتبيه بالصحون وغلفيه مثل الفطائر البيتزا ورق عنب كبه وهالاشياء اللي تنوكل بالحراره العاديه
الشوربه المحشي المكرونه الرز القرصان الخ وهالاشياء الحاره بحافظات وهم يغرفون منها وحطي معها صحون بلاستيك وملاعق واكواب ماء ومناديل وسفره بلاستيك
والحلا حسب النوع اللي بتسوينه صفيه بصحون وغلفيه والقهوه والشاهي والحمد لله