ام^علي
ام^علي
بنات انا من الكويت

وهم ابي يكون عندي راتب

ابي اشتغل وانا بالبيت وصج صج محتاجه راتب

لان هالايام عندنا ضائقه ماليه
ارجوكم ساعدوني يابنات

:(
(((ريماس)))
(((ريماس)))
مطلوب مندوبة مبيعات ((بأرباح فوريه))
ولكم هذي الطريقه

احب اوضح لكم طريقه البيع
أولآ ان الميعات لسيدة أعمال وانا موكلتني على جميع مبيعاتهاوجميع مبيعاتها ((مـــجــــــربه ومضــــمـــونه))

ثانيآ بالنسبه لهذي المبيعات الموجوده عندنا هي عباره عن أعشاب طبيعه 100% لزيادة الوزن في خلال عشره ايام مجربه ومضمونه وتستعمل لصغار والكبار والحامل وليس لها اثار جانبيه
سعر العلبه الواحده 160ريال فقط والارباح التي تاخذينها 30ريال على كل علبه واذا بعتي بالجمله لك 500ريال
ماراح تاخذ من وقتك مثلآ تعرفي احد من زميلاتك او اقاربك لهم الرغبه في زيادة الوزن او الاشياء الاخري بان تبلغيهم بسعر وانها مضمونه واذا لهم الرغبه في الشراء تبلغيني وانا راح ارسلك الطلب وتاخذي 30ريال وترسلي على حسابي 130 ريال

وفيه زيت مع مجموعة اعشاب لتطويل الشعر وكثافتة وعدم تساقطه لجميع مشاكل الشعر وهو مجرب ومضمون يستعمل مرتين في الاسبوع فقط

والسعر العلبه 130ريال فقط و30 ريال للمندوبه

وفيه خصم خاص للمندوبه اذا بتشتري له

اختي المروقه وجميع الأخوات اتمنى اني ساعدتك واي سؤال انا حاضره
وردة الحزينة
وردة الحزينة
ريماس بسالك

عن عشبه زياده الوزن مصرحه من وزاره الصحه والالا؟
فحصتوها والالا؟

من يصنعها؟

ممكن اشترك معك بس مابي احط بذمتي شي يمرضون الناس واتوهق معك تصريح والالا؟

وزيت الشعر انا ابي منه بكم لي؟
(((ريماس)))
(((ريماس)))
أختي الورده الحزينه
بنسبه لاعشاب زيادة الوزن غير مصرحه ولكن بمكأني اعطيك منها حتي تفحصيها لاني واثقه منها
والعشبه هذي قسم بالله والله على مااقول شهيدان ليس لها أثار جانبيه لانها مجربه من قريبات لي كانويعانون من النحافه ومانفع معهم غير هذه العشبه لدرجة ان الناس يسألونهم وش اخذو والحين الحمدلله يشكروني ويدعون لي 0ونتيجتها في خلال عشره ايام فقط تلاحظين النتيجه 0

وزيت الشعراذا انتي بتكوني مندوبه لك 100ريال

واذا بتكوني مندوبه معي حياك الله وتطمني والله وقسم بالله مالها اي اضراراذا انتي خايفه انا اخاف قبلك والي مرضاه لي مرضاه على غيري عشان كذا احب اريحك وريح اي وحده تحب تشترك معنا0

والله يوفق الجميع

:26: :26:
كلام الحب
كلام الحب
:26: