ياشين الغربه
ياشين الغربه
تبي الجد اغرااضك بصراحه مررره حلوه مااشاءلله تبارك الرحمن
والله لو انا ماكانك مابعتها احتفظ فيها للجايه ان شاءلله وانتي حره يالغلا
ياليت تقولي لنا من وين شاريتها لاني بكريه ولااعندي فكره عن حاجات المواليد ولام لاني ما ابي مستعمل بصراحه موفقه
هامورهـ صغيرهـ
موفقه
بودي بيوتي
بودي بيوتي
موفقه ببيعتها
طريق جديد وكلي امل
روعة ماشاء الله .. ما قلتي لنا من وين شاريتها .. انا لسا ما تأكدت من جنس البيبي .. لكن بجد لقطة لو كان اللي ببطني بنوته :)
روعة ماشاء الله .. ما قلتي لنا من وين شاريتها .. انا لسا ما تأكدت من جنس البيبي .. لكن بجد لقطة...
هلا ياعسل ربي يتمم عليك بالسلامه

ملابس البنوته من نكست وسنتر بوينت وتاب الويا وكم شغله من محلات الاطفال العاديه وكله جهزته لم كنت بالرياض

وقمصان الاستقبال من محل انا قلت اللعويس بس قصدي طيبه معروف تبع لانجري وبجد ناسيه اسمه بس هو على الشارع

والجلبيه من محل جلابيات بالجبيل الصناعيه
طريق جديد وكلي امل
تبي الجد اغرااضك بصراحه مررره حلوه مااشاءلله تبارك الرحمن والله لو انا ماكانك مابعتها احتفظ فيها للجايه ان شاءلله وانتي حره يالغلا ياليت تقولي لنا من وين شاريتها لاني بكريه ولااعندي فكره عن حاجات المواليد ولام لاني ما ابي مستعمل بصراحه موفقه
تبي الجد اغرااضك بصراحه مررره حلوه مااشاءلله تبارك الرحمن والله لو انا ماكانك مابعتها احتفظ...
صح الملابس بعد اخذت من كارترز اللي بالرياض غليري بالاضافه للمحلات اللي ذكرتها قبل

والله في اشياء كثير ه محتفظه فيها وعندي قطع غاليه على قلبي مقدر استغنى عنها واذا شفتها بعد اجلس ابوسها واشمها مع ان بنوتي توها صغيره يعني مو من زمان عن الملابس ..

وبتضحكي علي البربتوز البنك اللي في كريستال شريت منه 2 من كثر مااعجبني خخخخخ

واللي عندي محتفظه فيه لذكرى بس لان هذا اللي ربي كتب لي ولدين وبنووته الله يحفظهم وعسى ربي يبلغني والبسهم بنتها ياااااااااااارب

ومشكوره على المرور وربي يهون عليك بالسلامه