وش ذا القرينة !!!اعوذو بالله؟؟انا محطمة..ساعدوني!!

نزهة المتفائلين

السلام عليكم؟؟؟
حبيباتي انا اكتب لكم والدموع ملت خدي....
انا متزوجة لي ثمنية اشهر وماحملت للحين مسرته وقاع كل المحاولات!!!
والدورة بعد الزواج مرة اتلخبطت صارت بالشهور ماتجي
حلمت حلم قبل فترة وقال الشيخ ان في احد اخذ من اثرك وعمل فيه عمل ليقلق حياتي!!!!
وبعدها بكم يوم حلمت بحلم غريب ثاني وقال الشيخ ان معايا قرينة تمنع الحمل وتقتل كل نطفة في رحمي!!!
وش القرينة وهل هو من السحر
طب وش الحل زوجي مو مستوعب ويقول انتي تتوهمي ومو راضي يوديني الشيخ !!!
الله يخليكم وش اعمل انا تعبااانة
الدورة لها 28 يوم متأخرة وحللت قبل اسبوعين ومافي حمل
ومغص الدورة راح تقتلني وصدري بمووووووووت من المها لمن اقوم من النوم

ارجوكم افيدوني ولكم مني الدعاء!!!!!
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماجده العتيبي
السلام عليكم حبيبتي لاتخافين ولاشي القرينه ان شاء الله انها ماهي سحر احيانا تكون بسبب عين او حسد اقري انتي على نفسك و
داومي على الاذكار وان شاء الله ماتشوفين شر وعليك بالصدقه بنية الحمل والاستغفار
الورده الصامته
انا نفسك الشيخ قالي انو فيني قرينه ولا ادري شلون اعالجها وكل ماقريت عن رقيه احاول اسويها وبعدين ابطل ولا ادري من ايش تجي ولا سببها ياليت اللي عندها خبره بالموضوع تقول لنا
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
أقرأي على نفسك الرقية الشرعية الشاملة أو استمعي لها وادهني أسفل البطن واسفل الظهربزيت مرقي ولاتنسين الأذكار والاستغفار والصدقة
هنودددة
هنودددة
أقرأي على نفسك الرقية الشرعية الشاملة أو استمعي لها وادهني أسفل البطن واسفل الظهربزيت مرقي ولاتنسين الأذكار والاستغفار والصدقة
أقرأي على نفسك الرقية الشرعية الشاملة أو استمعي لها وادهني أسفل البطن واسفل الظهربزيت مرقي...
واضيف مع قراة سورة البقرة ولا تياسي
حسناء المدينة
اسمعي رقية الشيخ السدحان كثير بإذن الله تشافوا عليها ودوري زيته ومويته يوزع مجانا شوفي وين يوزع في مدينتك
ولا تهملين المعوذات بعد كل فرض يعني حطي في بالك انك ماتقومين من جلسة الصلاة بعد ماتسلمين إلا وانتي قارية اية الكرسي والمعوذات وانفثي على نفسك اجبري نفسك بهذا الشي بعدين خلاص تتعودين تحسين انك اذا ماسويتي كذا ناقصك شيء واستحضري الايات في نفسك ولازم وأهم شي التوكل على الله انه هو الشافي المعافي مو الشيوخ والقراية الله نفسه وادعي كثير في سجودك والله يشفيك من كل مكروه