فطور يوم عرفة

اطباق عالم حواء

يابنات ضروري تردون ان شاء الله ابغي اسوي فطور يوم عرفة وارسله للجيران بس ماني عارفة ايش الأشياء اللي احتاجها للفطور

حاطة ببالي اشتري كبة مجمده واقليها وكفته تونه وبطاطس وسمبوسه لحم ومعجنات وحلويات وقيمات

وأشتري صحون ماأعرف أسمها بس شكلها مثل الألمونيوم وتدخل الفرن مدري هي تحفظ الحرارة او لا

وودي أسوي أكله ثقيله وشعبي ماأعرف ياليت تعطوني أكله سهله وتصلح أرسلها

وهل أعطي الناس خبر بأني راح أرسل فطور او أرسله فجأه

وهل أقول أنه على نية أبوي أو لا ماودي أقول أخاف رياء واخاف اذا ماقلت مايصل أجرها لأبويه
واذا تعرفون أكلات مجمده تباع جاهزه في السوبر ماركت دلوني عليها
41
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روووحها غير
روووحها غير
هلا وغلا بك اختي الحاضراحلى ان شاء الله انتي على نيتك وبالنسبه لي الجيران لا تقوليلهم انك بتروحين لهم طيب وبنسبه لي الصحون البلا ستك ايت صحون تنفع وفيه علبه معها غطاها هي بقصدير معها غطاء درزنها 24 على ما اعتقد
وراى ماتصلحي حنيني بدل ما تسوي حلويات علشان يكون اريحلك وبنسبه لي سؤلك فيها اشياء وجده في السوبر ماركت انتي اذى رحتي ان شاء الله بتلقين وبعد فيه حريم يصلحون في البيوت ويبعونه كان تشتري منهم وتقبلي مروري وكل عام وانتم بخير
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
هذي الصحون اللي اقصدها ويين تنباع
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
هلا وغلا بك اختي الحاضراحلى ان شاء الله انتي على نيتك وبالنسبه لي الجيران لا تقوليلهم انك بتروحين لهم طيب وبنسبه لي الصحون البلا ستك ايت صحون تنفع وفيه علبه معها غطاها هي بقصدير معها غطاء درزنها 24 على ما اعتقد وراى ماتصلحي حنيني بدل ما تسوي حلويات علشان يكون اريحلك وبنسبه لي سؤلك فيها اشياء وجده في السوبر ماركت انتي اذى رحتي ان شاء الله بتلقين وبعد فيه حريم يصلحون في البيوت ويبعونه كان تشتري منهم وتقبلي مروري وكل عام وانتم بخير
هلا وغلا بك اختي الحاضراحلى ان شاء الله انتي على نيتك وبالنسبه لي الجيران لا تقوليلهم انك بتروحين...
وانتي بخير ياعسل الحنيني ماأعرف مره جربت وماضبط لاني سويته بمحضرت الطعام العادية ماعندي فرامة لحم ياليت اللي عندها طريقة مجربة تدلني
مـاشـي الـحـال
الصحون تنباع في السوبرماركت او في محلات البلاستيك
وتدخل الفرن وتحفظ الحراره تقريبا

بالنسبه للحنيني جيبي قرصان ناشف واطحنيه
حطيه ع النار مع موية او حليب - تزيدين على شوي شوي
بعدين حطي التمر وحركيهم مع بعض
خليهم على نار هاديه وكل 5 دقايق حركي
اخر شي صبي عليهم زبده ذايبه
mimi*
mimi*
رفع