قصه اختي مع الحمل والصبر .......

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

مثل ماهو واضح من الموضوع انا باحكيلكم قصه اختي الوحيده الله يحفظها ..

اختي تزوجت بعدي تقريبا ب11 شهر وسبحان الله ماحملت ع طول قعدت حوالي 10 شهور ماحملت

زوجها الله يهديه كان بدال مايتفهم الوضع كان يوترها ويقولها ليش ماحملتي اختك حملت ع طول اللي هي انا

لاني ماشاء الله ماطولت شهرين وحملت هيا كان عندها هرمون الحليب مرتفع .

المهم بعد 10 شهور جاهاالم ففضييييييييييع ماقدرت تتحمله رراحت للمستشفى وهنا جاتها البشاره قالولها انتي

حامل :icon28:فرحت المسكينه وزوجها ماصدق الخبر كانها لها سنيييييييين ماحملت المهم هنا المشكله يوم قالولها الخبر
قالولها بس حمل خارج الرحم ولازم نعمل عمليه لانزال الحمل

المهم اختي تكدرت وصارت تبكي وبشده :icon33:وبعدين امي قالتلها اقري سورة البقره طول وجودك بالمستشفى وانا

قلتلها لايسون لك العمليه اخرجي من المستشفى وفعلا خرجت من المستشفى ع مسؤوليتها وسبحان الله بعد

شهرين راحت لدكتورة ثانيه عشان تتطمن ع الحمل الا تقولها الحمل في وضعه الطبيعي وماشي تمام التمام,

وبعد كذا ولدت وجابت احلى بنوته ماشاء الله عليها :04: وطبعا قعدت سنتين عشان قيصرري وبعد كذا توالت عندها

المشاكل مرة يقولون عندك حصوه بالمثانه ومرة يقولون عندك النظر ضعيف طلع عندا كسل بالغده واخر شي طلع

عندها كيس بالمبيض وهرمون الحليب مرتفع وتاخر الحمل لذي الاسباب وانا ماشاء الله جبت الثاني الله يحفظهم

وام زوجها الله يصلحها تعايرها وزوجها مو مقدر الوضع:44: كان الشغله اختك تجيب لازم انتي زييها:09:

وان شاء الله ربي قادر يرزقها باقرب وقت قولو اميييييييين

وانا كتبت قصتها لمعرفه فضائل الصبر والتقرب من الله عزوجل واتمنى منكم ان تدعون لي بصلاح اولادي ولاختي بالذريه الصالحه ....
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاسرة الصمت
كاسرة الصمت
الله يصلح لك اولادك ويرزق اختك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
ادعي لي بالحمل في القريب العاجل وان الله يعوضني خير
ام تميم66
ام تميم66
الله يصلح مااعطااها ومااعطـآااكـ
تكفييييييييين اااختي ادعي اكووووووون هآلشهر حااامل بـ تميم ...
ويقر عيني بشووووووووفته بعد 9 شهوووور سليم متعااااااافي ...
ليش الجحود
ليش الجحود
الله يرزقها ويرزق كل محرومه
انا الهتان انا
خليها تقرأ على نفسها كثير وتحافظ على سورة البقرة
ملكة أسرتي
ملكة أسرتي
الله يرقنا وجميع المسلمين الذريه الصالحه المعافه ..