شبح الحب
شبح الحب
حتى انا مثلك ومتوهقة بس افكرررر وش البس وش اللون اللي اختاره
والله اعجبتني فكرة الكابتشينو وقطعه حلا بعد العشاء
تولــــــــين
مشكوره حبايب قلبي
مس ديزاين ممكن اعرف اش هيه العلب الاسوداء و فيها احمر
و ممكن اعرف انتي من وين عشان اذا بغيت شي ياقلبي
الحياه الجميله
انا ان شاء الله حسوي الشبكه قريب ولي قريب شهر وانا افرفر بالنت لما رسيت على هالشي ...

الفستان طبعا لاتخليه ابيض خلي الابيض بالزواج خدي جزري يفتح الجسم واللون رايق وع الموضه .. اذا كان البيت عندكم دورين <<< لان انا عندي كدا
انزفي معاه من فوق لتحت او اذا كان بيتكم مو دورين مثلا تنزفي من عرفة الضيافه الى المجلس .. اول ماتطلعي من غرفة الضيافه قبل ماتمشو مع بعض يلبسك ولبسيه الدبله او وقطعو الكيكه طبعا بتاكلو بعض وبعدها انزفي للمجلس سواء في الدور الي تحت .. او بنفس الدور طبعا اكيد مع تصوير فديو كل هدي اللقطات واذا بتشغلي اناشييد زفه او شي فرايحي حتى لو كانت زغاريد .. بالمجلس تتصورو التصوير الفتغرافي وتكوني مجهزه بوفيه وطاولات اوك بعد التصوير تاكلو وبعدها هوا اكيد بيروح (( اهله بيكونوا بغرفة الضيافه ويشوفو التلبيس وغيره )) ما انصحك تكون فيها رجال هوا يكفي ...

الضيافه ...
قدمي حلى رزه مع تشريع الممرات والغرفه والحلى ما انصحك محل يشرعله انتي شرعي بنفسك وربي احلى وما بتتكلفي ابدا كلها اشياء بسيطه اشتريها واتفنني .. الحلى قدمي شكولاتات وتمر و الحصى من النقلي في كاس طويل يطلع شكله مررررررررره حلو عن تجربه .. ولا اوصيك بالقهوه اختاري نوعيه كويسه وجربيها قبل ... وانا صراحه عجبتني فكرة الكبتشينو وقطعة الحلى من الي قبلي ...........

اسأل الله ان يسخره لك ...
اذا عندك اي استفسار راسلي ع الخاص
لكي ودي واحترامي
تولــــــــين
الحياه جميله
تسلميلي ياعمري الله يوفقك و يعطيك العافيه يارب
امـيـره بـكـلـمـتي
البنات ماقصروا معكـ
حبيبتي عندي فستان فوشي لابسته بانهايه شهر11
وماحد لابسه بعدي وللان
تقدرين تضوقينه وتوسعينه
معه وشاح وجبون والفستااان مرره مكلف الصراحه