WAFA OMAR
WAFA OMAR
انا بنحف على الرضاعة كتير
وطبعا ما بعطي اولادي حليب صناعي بس من صدري
مع انو نفسي يضل وزني زايد لاني نحيفة بس اطفالي بيسمنو وانا بنحف وقت الرضاعة
الحمد لله
مــلاك اللــيل
انا زدت مع الحمل كنت ٦٥ وصرت ٧٥ ويوم ولدت نزل الحمدلله والسبب بعد الله الرضاعه نزلت ١٠ كيلو بس اعتمدت كليا على الرضاعه الطبيعيه ولاريجيم ولاشي
meme_candy
meme_candy
انا بقول لك تجربتي كامله في حملي الاول زدت 18 كيلو و انا كنت ماشاء الله رشيقة 55 كيلو المهم و لدت و مع الولادة نزل 8 كيلو مباشره رضعت بنتي طبيعي بس ماشاء الله وكنت امشي على السير ساعة بس وزني كان ينزل ببط شديد لاني كنت اجوع كثير فااكل كله اكل صحي بس كنت اكل ماشاء الله فواكه و خضار و غيرة المهم في اول ست شهور و صلت لل 62 او 64 كيلو المهم هدفي كان 55 بعد ماصار عمر بنتي 6 شهور و بدت تاكل بديت اعمل رجيمات قاسية شوي يعني رجيم مو حق المرضعات المهم لمن قربت بنتي تكمل السنة و صلت 57 و بعدين حملت مره ثانية ماشاءالله ههههه :-) و الحين قاعدة افكر وش بسوي لمن اولد علشان انحف ان شاء الله .
سكر22
سكر22
انا افكر بعد الأربعين مع الريجيم بدخل نادي ان شاء الله سمعت من الحريم انه مايصلح الرياضه الا بعد 3 شهور صحيح هذا الكلام؟ لأنه صراحه كارهه شكلي جدا مااقدر اتحمله كل ماشفت صوري قبل الحمل ودي اصيح من القهر على جسمي
purple pearl
purple pearl
مشكورين صبايا على ردودكم

بالنسبة لي أنا بإذن الله أبي أطبق كلام أم اياس جزاها الله خير
من ناحية الأكل الصحي و بترك الشيبسات والحلويات إللي ما فيها فايدة غير زيادة الوزن

وأتوقع بالنسبة للرياضة إذا كانت الولادة طبيعية بعد النفاس تقدري تسوي الرياضة :7_5_122:
لكن الولادة القيصرية ممكن بعد 3 شهور والله أعلم