بنااااااااات نفسيتي تعبانه

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم انا وصلت امريكا من اسبوع ومعاي طفلين وزوجي طبعا والان احس نفسيتي تعبانه مشتاقه لاهلي وللسعوديه والمشكله تعرفت على وحده تدرس في المعهد اللي بادرس فيه واعطتني نبذه سيئه عنه مرررره لدرجة نفسي انسدت عن الدراسه كنت مخططه التحق بالبعثه مع زوجي بس الحين طاااااار الحماس شايل هم دوااااااام كامل الى العصر وانا متعوده على الراحه اول متخرجه من سنتين :icon33:

بنات حمسوني ارفعوا من معنوياتي مرررررررررررره احس متحطمه ومالي نفس ادرس المشكله البنت ماشيه في المعهد وهي ماعندها لغه اجل كيف انا وانا عندي لغه:(
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r o z e s
r o z e s
احساس طبيعي مررره لانك اول مره تبعدين عن اهلك وشايله هم الغربه شوي شوي يروح المهم جهزي نفسك للدراسه وراي الناس بالمعهد لايهمك لان كل واحد له نظرته وان شاء الله تتعرفين على ناس كويسه وتنبسطين معهم لتخلين كلام بنت وحده ياثر فيك ويخليك تايسين انا مثلك جلست ٣ سنين ببالبيت وطفشت بس تغير الوضع لما سافرت وبديت ادرس بالبدايه تحسين نفسك مضيعه بس اسبوعين او شهر وانت خلاص عقلك يبدا يتحرك ويستوعب والله يوفقكم انصحك تتعرفين علي بنات ثانين وتتجمعون بالويك انداو تطلعون سوا تقضون الغربه سوا واهم شي يكون تفكيرهم ايجابي مو سلبي
فريش برتقال
فريش برتقال
استمتعي بغربتك وشوفي محاسن الغربه انظري لها بمنظار ابيض مو اسود ، والله انه هاذي ثاني مره اتغرب اول 4 سنوات في بلد وضيعته ب :icon36: وندمت أكبر ندم اني ضيعت من عمري 4 سنوات بالحزن وهل المره ثاني غربه لي والحمدلله مرتاحه ومبسوطه لاني ماصرت أفكر زي أول غيرت تفكيريي ماله داعي ابدا تزعلين نفسك لان هاذا كله بيأثر على زوجك واولادك أنتي الاساس اذا انبسطتي انبسطو واذا قلبتيها حزن وشوق قلبوها لك حزن ،اهلك مبسوطين ومرتاحين وانتي تقعدين تضيقين صدرك الا انبسطي وفليها :love:
وبعدين مانتي توك متزوجه ماشاء الله ام لطلفين يعني ناضجه فليها بس وخلي عنك الخرابيط والوسوسه

وصديقتك اللي تحطمك ابتعدي عنها او سكتيها خلك اذكي منها قولي لها المعهد مو كويس للاغبياء ام انا ذكيه وبتعلم لغه ان شاء الله وابكمل تعليمي وترا في ناس تعلمو لغه وهم بالبيت عن طريق النت يعني انتي وشطارتك مو كل شي على المعهد ,
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
روزيس وفريش برتقال الله يوفقكم ياررررب ويسعدكم بردتوا قلبي شووووووووووووي المشكله مو اول مره اتغررررررررررررب بسس عشان المكان جديد علي احس بحنين وشووووووووووووووووق لاهلي وللسعوديه ياااااااااارب الله يفتحها عليكم
Dreamy girl 11
Dreamy girl 11
وعليكم السلام والرحمة
اولاً اشكرك من قلبي على ردك على مشاركاتي الله يسهل امورك ياربي
وبعدين نفس اللي قلتي مر علي انا مالي بعيده عنك صارلي اسبوعين من وصلت
وللحين احس بكآبه وشوق لأهلي ولخبطة في النوم بحكم فارق الوقت بين هنا والسعوديه بس اتوقع شي طبيعي
والله يهونها عليك وعلي.
نهاية ازمان
نهاية ازمان
استفيدي من الدراسة بالغربة صدقيني ماتحصل للكل دام حصلت لك استغلي الفرصة

انتي سمعتي عن سلبيات المكان فبتحطين هالشي في بالك سوي غسيل مخ لمخك وابتدي رحلة الاستكشاف ولاتحبطين نفسك قبل لا تبتدين

صدقيني راح تستفيدين وتتوسع مداركك