رايئكم + تجاربكم

الحمل والإنجاب

يا بنات شوفي ايش الي صار لي
انا امنع الحمل عن طريق الجدول و لكن امس حصل جماع في اليوم 15 من الدورة فا ممكن انه يحص حمل
و تاني يوم نزل دم فهل هذا يعني انه البويضه نزلت في اليوم 16 من الدورة علما انني اذا اردت الحمل كنت اريد ان احدد يوم التبويض بالظبط حتى يكون نوع الجنين ولد فما رايكم في هدا و هل صحيح تحديد موعد التبويض له علاقه قويه بنوع الجنين
علما..
انا عندي جهاز يبن التبويض عن طريق اللعاب فما مدى صحته انا رايت في اليوم 16 تشابك قوي يدل على انه يوم التبويض على حسب النشرة فما رايكم.....
ادعولي الله يخليكم و يخلي عيالكم انه الله يرزقني بتؤام اولاد بصحه و عافيه و يعني على تربيتهم يا رب امين
6
564

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكة الباكية
اللهم ارزقها بتوأم اولاد بصحه و عافيه و يعينك على تربيتهم وتقري عينك بهم بهذا الشهر الفضيل اللهم اميييييييييييييين انتي وكل محرومة
ماعندي خبرة باللي قلتيه اتمنى البنات يفيدونك
&ليمووونه&
&ليمووونه&
الله يرزقج انشالله بالي تتمنين يارب
همـــ الحنين ـــس
اللهم ارزقها بتوأم اولاد بصحه و عافيه و يعينك على تربيتهم وتقري عينك بهم بهذا الشهر الفضيل اللهم اميييييييييييييين انتي وكل محرومة
ماعندي خبرة باللي قلتيه اتمنى البنات يفيدونك
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
اعتقد والله اعلم احتمال الحمل كبير خاصه وانت لا تعانين من شئ وحصل جماع في وقت نزول البويضه00
وبالنسبه لتحديد نوع الجنين انا سمعت ان اذا كان جماع قبل نزول البويضه يصير بنت وبعد نزول البويضه يصير ولد عاد انت ياولد يا بنت لأنك اخترت وقت حرج 00
الله يرزقك بتوأم ويرزقنا انه علي كل شئ قدير00
:)الجوزاء:(
:)الجوزاء:(
يا رب الله يرزقني و يرزق كل وحدة الي تتمناة في هذا الشهر الكريم يا رب
من مل قلببببببببببببببببببببببببببببببببي
اشكركم و الله يستجيب دعائكم يا رب