fatoomah123
fatoomah123
وووش أقول لك الله يعينك بس اذا اهلك كذا وانتي مش مرتاحه معاهم بس لا تقطعينهم يعني لا رحتي زياره ساعتين او ساعه وقومي كذا بيشتاقون لك لكن لو بتباتين عندهم او تطولين ممكن تصير مشاكل والاشياء الي قلتيها بس لو مره بالاسبوع تروحين لهم ساعه وتطلعين والله بترتاحي وهم بيرتاحو وبيتغير كل شي
نور
نور
سنه واجد

طيب الأعياد والمناسبات كمان ما تروحين

عادي روحي سلمي عليهم واصبري على كلامهم

المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على اذاهم خير من المؤمن الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على اذاهم
حلى2011
حلى2011
بنات ملاحضين ان الاهل والجيران العلاقه ماصارت مثل قبل حتى بين الاخوات صار في جفا ياكافي البلا
بنات ملاحضين ان الاهل والجيران العلاقه ماصارت مثل قبل حتى بين الاخوات صار في جفا ياكافي البلا
لانو ماعاد احد يتحمل احد والضن ماعاد يضنون في بعض زين يفكرون ب السيئ
مفروض نتحمل بعض اذا شدو انا أرخي
asiatic lily
asiatic lily
انتي تروحين عشان خاطر امك وابوك ولا عشان اخوانك واخواتك ؟؟؟

شعليك منهم اهم شئ امك راضيه عنك وبس حتى لو تسمعين منها شئ مايسرررك اصبري ..
وطنشي وسعي صدرك وقولي مايخااالف ..
اما خواتك واخوانك ماله داعي تتدخلين فيهم بشئ حتى لا تسمعين الي يضايقك منهم .. سلام وكيف حالكم وبسسس
اقعدي مع امك وسولفي والعبي بجوالك وارجعي بيتك وانتهى الموضووع

وترى اغلب الناس مثلك لاززززم تسمعين لك شئ منهم
هذا هم الاهل غالبااا خخخخ عادي ياقلبي
انا مثلك بعد اسمع لي كلمتين بس والله اطنشش
يابنت الحلال الوحده تروووح ضايق خلقها من زوجها وعيالها تبي توسع الصدر وتفلها لكن الاهل يحسبون لنا حساااب ثقيل بروحتنا لهم مدري ليه ... الله يعين عليهم
●○•♡☆دلووووعه☆♡•○●
انتي تروحين عشان خاطر امك وابوك ولا عشان اخوانك واخواتك ؟؟؟ شعليك منهم اهم شئ امك راضيه عنك وبس حتى لو تسمعين منها شئ مايسرررك اصبري .. وطنشي وسعي صدرك وقولي مايخااالف .. اما خواتك واخوانك ماله داعي تتدخلين فيهم بشئ حتى لا تسمعين الي يضايقك منهم .. سلام وكيف حالكم وبسسس اقعدي مع امك وسولفي والعبي بجوالك وارجعي بيتك وانتهى الموضووع وترى اغلب الناس مثلك لاززززم تسمعين لك شئ منهم هذا هم الاهل غالبااا خخخخ عادي ياقلبي انا مثلك بعد اسمع لي كلمتين بس والله اطنشش يابنت الحلال الوحده تروووح ضايق خلقها من زوجها وعيالها تبي توسع الصدر وتفلها لكن الاهل يحسبون لنا حساااب ثقيل بروحتنا لهم مدري ليه ... الله يعين عليهم
انتي تروحين عشان خاطر امك وابوك ولا عشان اخوانك واخواتك ؟؟؟ شعليك منهم اهم شئ امك راضيه...
:( الله يعينك حاسة فيك والله