بنت_البنات
بنت_البنات
من عيوني الغالية
بنت_البنات
بنت_البنات
QUOTE=شمسة المهيري]إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بروكر سنافي
صراحة بدون مجاملة انا جربت كل انواع العطور الخاصة بالفراش والملابس والسيارة بس شرات عطور الاخت شمسة ماشفت رووووعة انا بعدني اليوم وصلتني نص ساعة بس خليتها في الحجرة بدون ماستخدمها ماشاء الله وانا راقد اروحها ماشاء الله ماعليها كلام وبالتوفيق للاخت شمسة
والحين بجرب عطورات السيارة

شكور اخوية
وفاء زايد
وفاء زايد
السلام عليكم هلا العزيزة شمسة المهيري اشحالج ان شا الله طيبة اختي بس بغيت اطلب منج تصوير العطورات العربية والفرنسية واللوشنات اذا امكن وتحطينها في الموضوع لوتكرمتي اكون ونكون كلنا ان شا الله شاكرين لج والله يوفقج ويرزقج ان شا الله دوووووم اختكم في الله ام ناصر
السلام عليكم هلا العزيزة شمسة المهيري اشحالج ان شا الله طيبة اختي بس بغيت اطلب منج تصوير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:27:

ممكن صور المجموعة
عطورات الفراش + لوشنات الجسم+ عطورات بخاخة _شمسة المهيري :)
بنت_البنات
بنت_البنات
السلام عليكم هلا العزيزة شمسة المهيري اشحالج ان شا الله طيبة اختي بس بغيت اطلب منج تصوير العطورات العربية والفرنسية واللوشنات اذا امكن وتحطينها في الموضوع لوتكرمتي اكون ونكون كلنا ان شا الله شاكرين لج والله يوفقج ويرزقج ان شا الله دوووووم اختكم في الله ام ناصر
السلام عليكم هلا العزيزة شمسة المهيري اشحالج ان شا الله طيبة اختي بس بغيت اطلب منج تصوير...
مشكورة عيوني ربي ايوفقج:)
وفاء زايد
وفاء زايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :27: ممكن صور المجموعة عطورات الفراش + لوشنات الجسم+ عطورات بخاخة _شمسة المهيري :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :27: ممكن صور المجموعة عطورات الفراش + لوشنات الجسم+...