123456momomo
123456momomo
صخور رهيبه وانتى رسمه عليها ازاى
طيبة الكويتية
دكتوره فايزه
شاكره لج مرورج, و الابداع ما بدا الا لما اشتركت بالمنتدى و شفت ابداعات الفنانات والله.
:26: :26:
أم عزوز
تسلمين حبوبه, الصخور ملساء و كانت موجوده وايد على اليال و كثرما اقدر اخترت اللي التعرجات فيهم قليله.اما عن الألوان فما استعملتهم والله. كل اللي سويته اني تعلمت الديكوباج من مواضيعج و من مواضيع الفنانات بالمنتدى, و قمت و طبقت على الصخور هذي. و بعد ما ينشف الغرا اللي حاطته على كل صوره احددها بالجلو جلتر. و ننطر لين ينشف و احط عليه الورنيش علشان اذا حاشه ماي ما تخترب الصخره. هذا بالنسبة لبعض الصخور, البعض الأخر استخدمت خطي للكتابه ( الله اكبر, سبحان الله) و كنت شاريه مجموعه للاستنسل من التعليم المبكر, مال العاب اليهال, الشكل اللي يعجبني اثبته بايدي على الصخره و احدده بتحديد الزجاج الذهبي بعدها اعبي من داخل بالجلو جلتر, و طريقة الاحتفاظ فيهم, فكرت اني احطهم على المغسله مالت الديوانيه او عندي صحن كنت حاطته على المغسله و فيه ورد مجفف , ممكن اشيل اشويه ورد و احط جم صخره بين الورد, اشوف الأحلى ان شاءالله و اسويه. و اذا عندج فكره احلى نتشارك فيها ليش لأ :p . و هذي صورة المواد اللي استعملتها::::
التحديد الذهبي ماركة واكو لألوان الزجاج

جلتر جلو متوافر بألوان عدة

مناديل ورقيه للديكوباج

مجموعة الستنسل

مع تحياتي
اختكم طيبة ام الصبيان
ROMEE
ROMEE
ROMEE ROMEE :
حلوة هذه الصخور.. تبدو سوداء بطبيعتها أليس كذلك؟ لمساتك عليها زادتها جمالا هكذا الفنان دائما يحيل ما هو حوله إلى شيء رائع وممتع.. بارك الله فيك
حلوة هذه الصخور.. تبدو سوداء بطبيعتها أليس كذلك؟ لمساتك عليها زادتها جمالا هكذا الفنان دائما...
ما شاء الله تبارك الله
فكرة الديكوباج على الصخور فكرة حلوة
وتساعد اللي مايعرفون يرسمون على سهولة تنفيذ العمل
شكرا لعرض هذه الأعمال علينا
وعندي سؤال:
هل هذه الصخور سوداء بطبيعتها؟
drfaiza
drfaiza
ROMEE ROMEE :
حلوة هذه الصخور.. تبدو سوداء بطبيعتها أليس كذلك؟ لمساتك عليها زادتها جمالا هكذا الفنان دائما يحيل ما هو حوله إلى شيء رائع وممتع.. بارك الله فيك
حلوة هذه الصخور.. تبدو سوداء بطبيعتها أليس كذلك؟ لمساتك عليها زادتها جمالا هكذا الفنان دائما...
بصراحة ...ما تخيلت انه ديكوباج
فكرة رائعة والله
الوعد الحق1
الوعد الحق1
بصراحة ...ما تخيلت انه ديكوباج فكرة رائعة والله
بصراحة ...ما تخيلت انه ديكوباج فكرة رائعة والله
فكره لذيذه جدا جدا
تسلم ايديك
:26: