بثـينة

بثـينة @bthyn_2

محررة برونزية

ســاعدوني بوجبات للأطفال عمر السنتين ....

الأمومة والطفل

الســلام عليـكم ورحمه الله وبــركاته ..

اشحالكم يا حـــــــــواءات الغاليات ...

وكيف عيالكم .. عساهم دوووم بخير وصحه وعاافيه يا رب ...

أٌقولكم خلوني أبدا بالســالفه وبــليز لا تبخلون علي بحل يريحني ...؟

عندي ولد الله يحفظه عمره سنه و 10 شهور .. يعني قريب السنتين ..

المهم ولدي الله يحفظه أوديه الحضانه لاني أروح الدوام الصبح ....
وطبعا أوديه قبل لا أروح الساعه 7 وأرجع له الساعه 3 بعد دوامي ..

علشان جذه لازم أسوله ثلاث وجبات .. وجبه الفطور و وجبه الغداء و وجبه خفيفه ( سناك ) ..

وجبه الفطور : دااااااايما نفس الشي ( معلبات الفواكه الخاصه بالاطفال + شريحه جبن + لبن )
وجبه السناك : بسكويت + دانيت أو كاسترد + فاكهه وداايما ما ياكلها ...!
وجبه الغداء : يا معكرونه بالجبن أو نودلز بالجبن أو نقانق أو كباب .... مع عصــير ... فقط لااا غير

أسويله رز ما ياكله .. خبز وجبن ما ياكله ... معكرونه بلحم مفروم ما ياكلها .. فطاير ما ياكلها .. الصمون ما ياكله ...
خضروات ما ياكلها .... :mad:

يحب الشوربات بس صعبه طبعا اني أسويله شوربه ,,, أخاف تنسكب في الشنطه ماله .. وبعدين أصلا بتبرد لين يشربها وما بيرضي يشربها ( أعرفه ما يحب الشي البارد ) ...!!

بليز شو تنصحوني أسويله ؟؟؟ بس أبا شي سريع وأقدر أطبخه له الصبح قبل لا أروح للدوام .. لاني أجهز شنطته بالليل لكن الاكل طبعا اجهزه الصبح ...

أبا أجدد وأغير له اشوي علشان ما يمل من الاكل لانه صاير ما يخلص أكله .. بس ياكل اشوي منه وبس ..:44:

لا تبخلون علي بوصفاتكم الشهيه والمغــذيـه ...

للعلم البيض و البطاطا ممنوعين في الحضانه ..
وربي لا يحرمني منكم ...
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

imay
imay
مرحبااااا اخبارك وكيف ابنك الحين ان شاء الله احسن
انا مثل حالتك بالضبط ولدي يروح الحضانه
اودي له فطور بيض مسلوق او جبن شرايح واحيان توست ملفوفه مع لبنة
وغداء احتار كثيرررررررررررررررررر وماعندي غير رز ابيض وزبادي <<<< لان ولدي مايحب شئ جربت المكرونة ماحبها جربت السليق ماحبة الخضار الدجاج النودلز كلهم مايحبهم مافي غير اني اسويله رز ابيض مع زبادي وبسسسس هذا الحال
والسناك اوديلة زبادي فواكة مشكل

ياليت احد يعطينا طبخات سهله وسريعة ويحبونها عيالنا
ام الورده والتفاحه
imay imay :
مرحبااااا اخبارك وكيف ابنك الحين ان شاء الله احسن انا مثل حالتك بالضبط ولدي يروح الحضانه اودي له فطور بيض مسلوق او جبن شرايح واحيان توست ملفوفه مع لبنة وغداء احتار كثيرررررررررررررررررر وماعندي غير رز ابيض وزبادي &lt;&lt;&lt;&lt; لان ولدي مايحب شئ جربت المكرونة ماحبها جربت السليق ماحبة الخضار الدجاج النودلز كلهم مايحبهم مافي غير اني اسويله رز ابيض مع زبادي وبسسسس هذا الحال والسناك اوديلة زبادي فواكة مشكل ياليت احد يعطينا طبخات سهله وسريعة ويحبونها عيالنا
مرحبااااا اخبارك وكيف ابنك الحين ان شاء الله احسن انا مثل حالتك بالضبط ولدي يروح الحضانه اودي...
حبيبتي انا جربت عملت لولدي توست مع جبن ودجاج وخس طبعا الدجاج تسلقيه وتقطعيه قطع صغيره للسندويشات وشويه ملح وفلفل اسود لذييييذ ويحبوه اليهال وبعد وايد سهل
معمول بالتمر
معمول بالتمر
للرفع
WMRakan
WMRakan
اب
بثـينة
بثـينة
حبيبتي انا جربت عملت لولدي توست مع جبن ودجاج وخس طبعا الدجاج تسلقيه وتقطعيه قطع صغيره للسندويشات وشويه ملح وفلفل اسود لذييييذ ويحبوه اليهال وبعد وايد سهل
حبيبتي انا جربت عملت لولدي توست مع جبن ودجاج وخس طبعا الدجاج تسلقيه وتقطعيه قطع صغيره للسندويشات...
هو سهل بس يباله وقت لين ينطبخ الدياي .. والصبح ما احس في وقت ..!!

بجربها اليوم وبشوف اشكثر يبالها وقت وبشوف بعد لو الحبيب ولدي تقبلها ...؟؟:06: لانه كل شي ما يعجبه ..!!

وتسلمين حبيبتي على ردج الطيب ...